hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

542649

45

77

3

527645

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

542649

45

77

3

527645

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

في حارة الناعمة... مسيرة تضامنية مع فلسطين

الخميس ١٣ أيار ٢٠٢١ - 19:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

جابت مسيرة شعبية الطريق الرئيسية العامة في حارة الناعمة، بدعوة من شابات وشباب 17 تشرين فيها، وتضامنا مع فلسطين وشعبها، بمشاركة فاعليات شعبية وحزبية من المنطقة.

وألقى الناشط مصطفى مزهر كلمة بإسم الحزب الشيوعي قال فيها:
"إن شرايين غزة تضخ مئات الصواريخ نصرة للقدس، راسمة معادلة غير مسبوقة عبر عنها رئيس حكومة عصابات العدو السابق ايهود اولمرت الخائب في عدوان الفين وستة على لبنان. الرجل انكسر قلبه لرؤية قطعان المستوطنين يفرون في شوارع القدس واللد وعكا والشيخ جراح وعسقلان وتل ابيب، متسائلا منذ متى يفر الاسرائيليون في هذه المدن، نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة".

وأضاف: "معركة شرسة من أجل المدينة المقدسة تخوضها المقاومة في غزة، لتثبيت معادلة ردع جديدة تكون فيها يد المقاومة والفدائيين حاضرة دائما للدفاع عن أرضها وشعبها. أوساط صهيونية اتهمت رئيس حكومة العصابات الصهيونية نتانياهو بتوريطهم، فلولا دعمه لاستفزازات عصابات اليمين في القدس والشيخ جراح لما واجه كيان العصابات المحتلة الوضع الذي وصفوه بالسيئ والمربك".

وتابع: "إرباك طال قبتهم الحديدية ومشغليها باعتماد عمل مقاوم منظم، استراتيجيتهم الوحدة القتالية لفصائل المقاومة والزخم في اطلاق الصواريخ، ففي دقائق قليلة أكثر من مئة وثلاثين صاروخا اطلق باتجاه كيان الاحتلال الغاصب، فعجزت منظومته عن التصدي، فكيف سيكون الحال اذا فتحت أبواب الجحيم من جبهات المقاومة كافة، فماذا سيحل بقبتهم أو خردتهم الحديدية؟".

وختم مزهر: "بهذه التطورات المصيرية التي تجاهلها الكثير من قادة التخاذل العربي والتطبيع، هؤلاء الذين لا سلام عليهم ولا بركات، أما الاحرار منهم فلهم ألف تحية: سلام لأحرار العالم جميعا، سلام الى أهل فلسطين وعاصمتها القدس والمقاومين" .

  • شارك الخبر