hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

4

652

20

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

4

652

20

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

فضل الله: نبارك أي جهد لخدمة الناس وندعو إلى التزام القوانين

الأربعاء ٥ تشرين الأول ٢٠٢٢ - 13:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل العلامة السيد علي فضل الله وفد بلدية حارة حريك ضم رئيسها زياد واكد ونائبه المهندس أحمد حاطوم الذي وضعه في أجواء عمل البلدية وما تقوم به من أشغال لخدمة المجتمع وتطويره ولاسيما على المستوى الخدماتي والصحي والتربوي مشيرا إلى "التحديات والمعوقات التي تواجه عمل البلدية في ظل تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي والاجتماعي وما يترتب عليها من أعباء إضافية".

وأثنى العلامة فضل الله على "دور البلدية في السهر على صحة المواطن وأمنه والعمل على خدمة الناس وتقديمها المساعدات الغذائية والصحية والتعليمية للعوائل الفقيرة والمحتاجة".

وشدد على "ضرورة تعزيز العمل البلدي في ظل ما يعانيه المواطنون من أوضاع معيشية صعبة في ظل شبه غياب للدولة ومؤسساتها ما يرتب مسؤوليات وأعباء إضافية على عمل البلديات"، داعيا إلى "تعميق ثقافة التزام القوانين والحفاظ على الأملاك العامة وعدم التعدي عليها"، وشدد على "ضرورة التزامها وعدم مخالفتها تحت أي مبرر نظرا إلى التداعيات السلبية التي تنتج منها من فوضى ومشاكل وغير ذلك".

وأشاد ب "الروح الوطنية التي تتجسد بين أعضاء المجلس البلدي ومن خلال عملها وتطبيقها النظام العام على المواطنين بعيدا من أي اعتبارات طائفية أو مذهبية أو عائلية". ودعا إلى "تضافر جهودها مع الجمعيات الأهلية من اجل مواجهة هذه الأزمة التي يعيشها الوطن وإنسانه وتخطيها بأقل الخسائر".

واستقبل العلامة فضل الله الشاعر علي ياسين عبيد الذي قدم له قصيدته المطرزة عن المرجع السيد محمد حسين فضل الله وكتابيه" مرايا الخيال" و"جبرانيات صراخ القبور".

  • شارك الخبر