hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

30838

851

125

315

12878

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

30838

851

125

315

12878

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

فضل الله: مع تكامل عمل الجمعيات والمبادرات الإنسانية

الثلاثاء ٢٥ آب ٢٠٢٠ - 17:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله وفداً من جمعية صور الثقافية الاجتماعية الذين وضعوه في أجواء عمل الجمعية ونشاطها الاجتماعي ضمن حملة "دواك بيشفي غيرك" التي نظمتها، إضافة إلى توزيعها للحصص الغذائية على الفقراء والمستحقين، وشراء الدواء وتوزيعه على المحتاجين، وتوزيع عشرات آلاف الكمامات الصحية.. كما وضع الوفد سماحته في أجواء خطط الجمعية المستقبلية ومكافحتها لوباء كورونا..
ورحّب سماحته بعمل الجمعية مشيراً إلى أهمية التكامل في عمل الجمعيات الخيرية والاجتماعية والصحية لسد الثغرات في مجتمعنا وملء الفراغ في ظل غياب الدولة وضعف إمكاناتها، مشدداً على تفاعل العاملين في المجالات الصحية والاجتماعية وتكامل المبادرات الإنسانية التي من شأنها التخفيف عن كاهل الناس الأعباء الصحية والغذائية ولقمة العيش في ظل الارتفاع الكبير في أعداد الفقراء في لبنان توازياً مع الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعشها البلد.
وأكد سماحته أن هذا العمل ــ وخصوصاً في هذه المرحلة ــ هو من أهم الأعمال وله قيمة إنسانية ودينية كبرى، مشدداً على الاستمرار به بصرف النظر عما قد يعترضه من عقبات، مشيراً إلى أن الإخلاص والتفاني والجدية وحب الناس هي أمور من شأنها المساعدة في تخطي الصعاب مهما كانت كبيرة.
وقدم الوفد لسماحته لوحة زيتية تقديرية

 

  • شارك الخبر