hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1215805

153

15

1

10653

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1215805

153

15

1

10653

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

فضل الله: لضرورة تغيير العقلية القائمة التي تتحكم باختيار المرشحين

الخميس ١٠ شباط ٢٠٢٢ - 12:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل العلامة السيد علي فضل الله المرشح عن المقعد النيابي الشيعي في دائرة كسروان جبيل أمير المقداد مع وفد، وضعه في أجواء ترشحه وبرنامجه الانتخابي.

ورحب السيد فضل الله بالمرشح المقداد مؤيدا اجراء الانتخابات في مواعيدها، معتبرا "أن المرحلة في حاجة إلى أشخاص يملكون النزاهة والكفاءة والشفافية والصدق وأن يكون ترشحهم مبنيا على برامج وطنية إنقاذيه قابلة للتطبيق وقادرة على إيقاف الانهيار الحاصل أو الحد من تداعياته السلبية".

ودعا إلى "ضرورة تغيير العقلية القائمة التي تتحكم باختيار المرشحين"، داعيا جميع القوى السياسية إلى "الابتعاد عن لغة التخوين والاحتقان والخطاب المتشنج والموتر والانقسام وأن يكون سلاحها ليس شد العصبيات من أجل كسب أصوات الناس، بل ان تكون البرامج الحقيقية التي تحفظ الوطن وتعالج أزماته".

واعتبر العلامة فضل الله "ان منطقة جبيل نريدها أن تبقى أنموذجا وطنيا في العيش المشترك والانفتاح والحوار والتلاقي بين الأديان والمذاهب"، داعيا إلى "تعزيز القيم الوطنية والإنسانية والأخلاقية حتى نستطيع أن نبي وطنا لجميع ابنائه".

كما استقبل فضل الله مرشح المقعد الشيعي في البقاع الغربي الدكتور سامي الريشوني الذي وضعه في أجواء ترشحه والأسباب التي دفعته لذلك. وتمنى "كل التوفيق والنجاح له" معتبرا أننا "في حاجة إلى أشخاص يملكون رصيدا شعبيا في المجتمع من خلال تقديماتهم الاجتماعية والصحية ويعيشون هموم الناس ومعاناتهم ويعملون على التخفيف منها".

واستقبل فضل الله وفدا من القيمين على مشروع "اتكي علينا" ومشروع "محل لباس الخير" قدم له التهنئة بحلول شهر رجب. ووضعه في أجواء عملهم وتقديماتهم للعائلات الفقيرة والمحتاجة".

وشكر فضل الله الوفد على "المعايدة"، مشيدا ب"عملهم في خدمة الفقراء والمحتاجين"، مشيرا إلى "ضرورة تعزيز التكافل والتضامن في المجتمع حتى نستطيع مواجهة هذه المرحلة الصعبة والمعقدة"، داعيا إلى "ضرورة توحيد جهود كل العاملين في المجال الاجتماعي من خلال انشاء منصة لكل العائلات الفقيرة والمحتاجة".

وفي الختام ، قدم الوفد هدية رمزية الى السيد فضل الله عربون محبة وتقدير.

  • شارك الخبر