hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

30838

851

125

315

12878

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

30838

851

125

315

12878

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

فضل الله: لتنسيق الجهود بين المؤسسات الخيرية في هذه المرحلة الصعبة

الأحد ١٣ أيلول ٢٠٢٠ - 18:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله رئيس مؤسسات" عامل" في لبنان الدكتور كامل مهنا، حيث جرى عرض للأوضاع العامة، ولاسيما الوضع الاقتصادي والمعيشي في لبنان وسبل التعاون بين المؤسسات الأهلية في لبنان وخصوصاً بعد انفجار المرفأ والتداعيات التي لحقت به.
وشدد سماحته على الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة عامل والجمعيات والمؤسسات الأهلية في لبنان، والتي حملت الأحمال الكبيرة التي تركتها الدولة أو اهملتها، مشيراً إلى أهمية التعاون بين هذه المؤسسات من جهة، وإلى ضرورة أن تقوم الدولة بمسؤولياتها في رفد هذه المؤسسات وتسهيل عملها وخصوصا في هذه الظروف الضاغطة على كاهل اللبنانيين.
واعتبر سماحته ان هذه المرحلة هي من أصعب المراحل التي يمر بها لبنان ولا يمكن تجاوزها إلا بتعاون الجميع ووحدتهم وتعزيز لغة الحوار فيما بينهم مؤكدا على أهمية انفتاح اللبنانيين على الخارج فلبنان ليس معزولا عن محيطه القريب او البعيد ولكن علينا ان نعي ان الخارج ليس جمعية خيرية فله مصالحه وحساباته وعلينا ان لا نكون مطية لمصالحه على حساب مصالح الوطن.
ورأى سماحته ان هناك فرصة أمام اللبنانيين للخروج من النفق المظلم الذي دخلوا فيه من خلال توافقهم على البدء بالإصلاحات وقيام حكومة فاعلة ومنتجة فلا نضيع هذه الفرصة كما ضيعنا الكثير من الفرص من خلال الانانيات والحسابات الخاصة والتجاذبات وتقاسم الحصص أو خدمة لهذا الاستحقاق او ذاك

  • شارك الخبر