hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

264647

4332

855

64

157202

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

264647

4332

855

64

157202

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

فضل الله: ضرورة التعاطي الجدي والمسؤول مع مسألة الحكومة

الأربعاء ٩ أيلول ٢٠٢٠ - 14:55

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

دعا سماحة العلامة السيد علي فضل الله في درس التفسير القرآني الطبقة السياسية إلى التعاطي الجدي والمسؤول مع الازمات والتحديات التي يعيشها الوطن بدلاً من المضي بعقلية المحاصصة والخضوع للمصالح الخاصة والفئوية ما يتطلب منها تقديم التنازلات وكل التسهيلات لتشكيل الحكومة لوقف الانهيار الذي نعانيه مضيفا ان هذه الطبقة باتت في نظر الكثيرين بعيدة عن أي احساس او شعور وطني وأنها ادمنت الارتهان والخضوع للخارج والعمل لمصالحه.
وأشار سماحته إلى أن من يعمل في الشأن العام عليه ان يتحلى بالنزاهة والشفافية والصدق مضيفا ما يهمنا هو قدرته على تحمل المسؤولية بعيدا عن انتمائه المذهبي والطائفي .
وتوقف سماحته عند الفوضى الأمنية التي يعيشها لبنان قائلا: للأسف نشعر بان الدولة قد فقدت هيبتها داعيا الأجهزة الامنية والقضائية إلى ضرورة التشدد ومعاقبة كل مجرم متوجها إلى الأحزاب والشخصيات بالدعوة إلى ضرورة رفع الغطاء عن كل المرتكبين ومفتعلي المشاكل.
وتطرق سماحته إلى موضوع السلة الغذائية معتبرا ان وزارة الاقتصاد لا تقوم بواجبها ومسؤولياتها في مراقبة وضبط الأسعار وعملية توزيع السلة الغذائية مستغربا الحجج والاعذار التي يتم تسويقها لافتا إلى ضرورة ملاحقة التجار الكبار الذين يحتكرون هذه السلة.
ونبّه سماحته اللبنانيين من الانسياق خلف أي شعار أو فكرة تطرح في هذه المرحلة والتحقق من غايتها وصدقيتها والأهداف التي تقف وراءها داعياً إلى حوار صادق وفاعل بين القوى السياسية حول القضايا الخلافية..

  • شارك الخبر