hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

561380

984

106

3

537111

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

561380

984

106

3

537111

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

فضل الله: الشعب لن ينتظر طويلا

الأربعاء ١٦ حزيران ٢٠٢١ - 13:57

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى العلامة السيد علي فضل الله،  أن "الوطن يمر في مرحلة صعبة وخطيرة ومعقدة على الصعد كافة"، مشيرا إلى "أن اللبنانيين سيتجاوزون هذه التحديات وهذه الظروف"، داعيا إلى "تعزيز التعاون والتكافل في ما بينهم سواء في داخل لبنان أو خارجه".

و خلال درس التفسير القرآني الأسبوعي، قال فضل الله: "نحن نقدر صمود هذا الشعب وتحمله وصبره في مواجهة كل الازمات المعيشية والاجتماعية والاقتصادية الحادة التي يعيشها، ولكننا ندعوه إلى رفع صوته عاليا في وجه هذه الطبقة السياسية التي أوصلت البلد إلى هذه المرحلة من الخراب والدمار".

وتابع: "لتكن احتجاجاتكم وتحركاتكم مدروسة وواقعية وبعيدة عن الفوضى"، مستغربا "كيف أن من هم في السلطة يكتفون بتوصيف الواقع كأنهم مجرد مراقبين ويتلهون بالسجالات والبيانات الحادة واتهام بعضهم بعضا بدلا من أن يعملوا على إصلاح ما أفسدوه او يقدموا التنازلات من اجل مصلحة هذا الوطن وإنسانه، وإلا فليتنحوا عن مواقعهم لمن يكون أقدر على تحمل كامل المسؤولية واخراج لبنان من هذا الواقع المأساوي".

وأردف: "نقول لجميع المراهنين على سكوت هذا الشعب انه لن ينتظر طويلا على ما يتعرض له من إهانات وإذلال، سواء على محطات البنزين أو في الصيدليات أو في ارتفاع أسعار السلع الضرورية بشكل جنوني، لذلك لتكن محطة الانتخابات القادمة نقطة تحول في وعي الناخب لمحاسبة كل من قصر وأساء للأمانة ولمستقبل هذا البلد وحاضره".

وحيا فضل الله "الصمود البطولي للمقدسيين في وجه كل الاعتداءات الصهيونية ودفاعهم عن الأقصى"، داعيا "كل الشعوب العربية والإسلامية إلى ان تبقى فلسطين في أولوية قضاياها وتقدم كل سبل الدعم والصمود لهذا الشعب".

  • شارك الخبر