' فراس السلوم: انا نائب عن الامة وشعاري العيش المشترك | LebanonFiles
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1112199

1377

20

9

1087510

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1112199

1377

20

9

1087510

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

فراس السلوم: انا نائب عن الامة وشعاري العيش المشترك

الإثنين ٢٣ أيار ٢٠٢٢ - 12:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اقامت بلدية المسعودية احتفالا في قاعة البلدة للنائب فراس السلوم لمناسبة فوزه في الانتخابات النيابية عن المقعد العلوي في دائرة الشمال الثانية ،برعاية رجل الاعمال المغترب محسن الصافي في حضور كل من المرشحين عن المقعد العلوي حيدر عيسى وأحمد الهضام ، ورئيس بلدية المسعودية علي العلي واعضاء المجلس البلدي ، بالإضافة الى شخصيات حزبية وتربوية ونقابية وزراعية ومخاتير وفاعليات وحشد من اهالي قرى سهل عكار وبلداته.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم القى رئيس بلدية المسعودية علي العلي كلمة رحب فيها بإسمه واسم اعضاء المجلس البلدي بالنائب فراس السلوم "بين اهله وناسه في بلدة المسعودية".

وقال : "عادت البسمة من جديد لترتسم على الوجوه، فقد أطل علينا إبن هذه الارض الطيبة النائب فراس السلوم بنجاح أهداه للشرفاء في الوطن. عاهدتنا بان تكون الى جانبنا ونعاهدك بدورنا ان نكون الى جانبك، وبقدر ما تعمل على الإنماء سيزيد حبنا لك، وبقدر ما تسعى الى توحيد الصف بقدر ما ترتفع أسهم تقديرك عندنا، فلبنان يحتاج الى أمثالكم وكلنا نحتاج الى التكاتف والتعاون لنجاح أبنائنا وتطور بلادنا".

وختم: "باسمي وباسم اعضاء المجلس البلدي والمختار وأهالي المسعودية وكل فرد من أهل عكار نبارك لك على نجاحك سائلين الله ان يعينك على آداء المهمة والقيام بالواجب".

من جانبه شكر السلوم شكر لراعي الاحتفال والاهالي هذا اللقاء والاستقبال، وقال: "سنعمل ان شاء الله مع الشرفاء في الطائفة العلوية والغيارى عليها في هذا الوطن لرفع الغبن والحرمان اللاحق بها في كل المجالات".

اضاف: "صحيح انني نائب عن المقعد العلوي في طرابلس لكنني أيضا نائب عن الامة ومنتسب الى الوطن، وشعاري المحبة والتلاقي والعيش المشترك، والوحدة بين كل اطياف المجتمع الذي يجب ان يتماسك في هذه المرحلة الصعبة كي نعيد صناعة المؤسسات والإنماء الى مدينة طرابلس وعكار ونرفع الحرمان والاهمال عنهما".

بدوره رحب احمد الهضام بالنائب فراس السلوم في بلدة المسعودية وقال : "نرحب بك اليوم، واملنا كبير بك وبكل من فاز في الإنتخابات ووصل الى سدة المسؤولية".

كما القى ايضا رئيس التعاونية الزراعية في بلدة الريحانية علي الصالح كلمة ترحيبية.

  • شارك الخبر