hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

65577

1241

238

536

30470

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

65577

1241

238

536

30470

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

عطالله: نرحب اليوم بأي إيجابية سياسية أو توافق بين القوى المعنية

الثلاثاء ٢٢ أيلول ٢٠٢٠ - 23:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أشار عضو تكتل ​لبنان​ القوي النائب ​جورج عطالله​، إلى أن تكتله من الأساس اعتبر انه لا شرط أساسي للتمسك بحقيبة المال من قبل ​الطائفة الشيعية​، ولا شرط لعدمه، وكنا نقول دائما اننا مع المداورة في الحكومات السابقة، ومع سلة التسهيل ل​تشكيل الحكومة​ لن نعطل، مع تمسكنا بأي شيئ ميثاقي يجب أن يتفق عليه كل اللبنانيين".

وفي تصريح تلفزيوني، اعتبر عطالله أن "الأولوية هي تشكيل حكومة بسرعة قصوى، فلتكن حكومة المهمة وفقا لبرنامج وإنتاجية واضحة، خصوصا بظل الوضع الصعب الذي يعاني منه لبنان، نريد حكومة منتجة، ونحن كنا ولازلنا مسهلين لحد الغاء الذات بالحكومة إن احتاج الأمر، وعبرنا عن موقفنا سابقا وهو ليس سرا"، مبديا ترحيبه "بأي إيجابية سياسية أو توافق بين القوى المعنية".

وشدد على أنه "كان واضحا أن الحكومة تُشكل تحت مظلة السياسيين، لأنهم من يسمي ويناقش ويساعد رئيس الحكومة المكلف ​مصطفى أديب​، وهنا كان الإستغراب من عدم استشارة ​الكتل النيابية​ التي ستعطيه الثقة في ​المجلس النيابي​، وحتى سهلنا هذا الجزء، ونحن لم نهرب في أي يوم من المسؤولية".

وأكد عضو تكتل ​لبنان القوي​ أن "ثقتنا كبير ب​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​، وهو يشكل ضمانة وطنية ومثاقية على مستوى التشكيل الوزاري لجميع اللبنانيين"

  • شارك الخبر