hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

395588

2377

911

33

310294

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

395588

2377

911

33

310294

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

عسيران: وحدتنا الوطنية تبقى الرادع الأساس لديمومة لبنان

الأربعاء ١٠ شباط ٢٠٢١ - 13:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى النائب علي عسيران في تصريح اليوم أنه "ليس بجديد على فرنسا أو قطر او الامارات أن يعملوا لما هو مصلحة لبنان، ويبقى الأمل معقودا على حكمة اللبنانيين لإنقاذ وطنهم بعد كل المشاكل والخراب الذي حل بنا وهو من صنع أيدينا"، داعيا الى "التجاوب مع الدول التي تسعى بجهد من أجل انقاذ بلدنا".

وقال النائب عسيران:" ها هي إسرائيل تسرح وتمرح وتهددنا ونحن نقوم بتخريب بلدنا، واعتقد ان وحدتنا الوطنية تبقى الرادع الأساس لوجود وديمومة لبنان أمام كل الأعداء. وهناك شواهد كثيرة في التاريخ منها حكمة ورؤية المستشار الألماني بسمارك الذي هندس اتحاد المانيا وكان يقظا لحدود قوة المانيا ولقدراتها، ولذلك كان يعرف أين يبقى وأين يتراجع وأين يهجم،أما هتلر الذي لم يعِ قوة المانيا ذهب للحرب فخسرت ما خسرته المانيا، لذا نحن اليوم أمام المثل القائل "مين طلبو كلو فاتو كلو"، فوجب علينا وللضرورة القصوى ان نساعد انفسنا في الدرجة الأولى ونأخذ بيد الدول التي تساعدنا فنحفظ انفسنا وكرامة شعبنا ووحدة وطننا لبنان".

  • شارك الخبر