hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

120300

1636

335

950

71236

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

120300

1636

335

950

71236

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

عسيران: مصلحة الوطن فوق كل اعتبار او مركز او منصب هنا او هناك

الأربعاء ١٨ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 11:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​علي عسيران​ ان "الظروف المحيطة ب​لبنان​ والأوضاع التي نعانيها محليا من اقتصادية ومعيشية ضاغطة تتطلب تشكيل ​حكومة​ أكانت واقفة أم مكرسحة"، مؤكدا ان "هذه الظروف تملي على كل لبناني وفي أي موقع كان النظر بعين الاعتبار لما هو مصلحة لبنان".

واعتبر عسيران في تصريح له اليوم، اننا "حملنا قضا ​العالم​ من شرقه وغربه وجنوبه وهو احد ميزات الحريات في لبنان، وها هي بلادنا تتفكك وقد اصبحنا دولة فاشلة وغيرنا جمع ​الذهب​ ونحن نجمع ​النفايات​، وعلى الجميع التعقل وان يكون عقل الرحمن هو المسيطر مع شيء من الخوف على الوطن"، مشيرا الى "ان الحكمة تقتضي ان نعلن عن حكومة ما اواقفة ام مكرسحة وهيا بنا نرحم انفسنا والمثل يقول "ما بحك جلدك الا ظفرك"، وعلينا ان نعيد نبض ​الحياة​ الى هذا الشعب العظيم الذي ناصر الضعيف والمظلوم وقضايا العالم العادلة، والمطلوب ان تنازل لبعضنا البعض لان مصلحة الوطن فوق كل اعتبار او مركز او منصب هنا او هناك، ولبنان اليوم يستصرخ الجميع لانقاذه".

  • شارك الخبر