hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1306

50

5

28

731

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1306

50

5

28

731

أخبار محليّة

عسيران: مساعدات الدولة للعائلات الفقيرة تنم عن إحساس عميق بهذه الشريحة المتروكة

الجمعة ١٠ نيسان ٢٠٢٠ - 15:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي عسيران، في تصريح، ان "مساعدات الدولة للعائلات الفقيرة والأكثر حاجة غاية في الأهمية، وهي تنم عن إحساس عميق بهذه الشريحة المتروكة لقدرها تكابد شظف الحياة ومصاعبها".

وقال: "نأمل ان تتكلل هذه الخطوة الايجابية بنجاح، وان تلقى الايجابية لدى المستفيدين وان تصل الى المحقين والمحقين فقط، كما وان الجيش اللبناني يقوم بواجباته الوطنية على أكمل وجه بمناقبية وطنية عالية وبقرار جريء من الدولة برمتها، وهنا نطالب بالعودة الى التجنيد الإجباري ليعود لبنان وينهض من وسطه الى اطرافه ولتعود حياتنا افضل مما كانت عليه. ويبقى ان نقف جميعنا لإعادة بناء لبنان جديد بعد الازمات المالية والمرضية التي نمر فيها، لبنان لا يموت وهو الذي مر بأزمات كبيرة ونهض من بين الركام وعاد أقوى وأمنع مما كان عليه، ويحدوني أمل كبير ان هذه العودة الميمونة للوطن قريبة وقريبة جدا".

وأضاف: "لبنان قاوم منذ 50 سنة جبروت اسرائيل وانتصر عليها، ولا يمكن اليوم ان نترك وطننا الغالي في مهب الازمات المالية والمرضية، وهذا يتطلب منا جميعا كلبنانيين تدعيم وحدتنا الداخلية وان نتنازل عن حصص هنا وهناك، وان نكون دعامة قيام الوطن، ويبقى ان نتعلم حقا مما حصل في الفترة الماضية لنعيد البوصلة الى مكان أفضل".

وختم عسيران: "جميع اللبنانيين امام التحدي اليوم، ولا يمكن النظر بعين واحدة بل العمل بحس وطني عام، خصوصا ان اللبنانيين تصدوا للازمات وعليهم اليوم مجابهة كل الازمات والاخطار المحدقة بالوطن".

  • شارك الخبر