hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

865229

6381

337

13

697649

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

865229

6381

337

13

697649

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

عز الدين: لمعالجة أي تقصير وظيفي والإسراع في إنجاز معاملات المواطنين

الأربعاء ٢٢ كانون الأول ٢٠٢١ - 17:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أفاد المكتب الإعلامي للنائب عناية عز الدين أن "محطتها الأولى كانت في دائرة النفوس للاطلاع على سير العمل، خصوصا في ظل شكاوى حول البطء في إنجاز طلبات الحصول على بطاقات الهوية  المطلوبة للانتخابات النيابية وللحصول على البطاقة التمويلية. واطلعت على سير العمل، وتباحثت مع المسؤول عن دائرة النفوس في سبل معالجة أي تقصير وظيفي، متعهدة بمتابعة النقص الحاصل في المعدات اللوجستية الضرورية لإنجاز المعاملات مع وزارة الداخلية والإدارات المعنية".

والتقت عز الدين عددا من  المخاتير، الذين اشتكوا "من عدم قدرتهم على إنجاز طلبات السجلات العدلية لأنهم لا يحصلون من سرايا صيدا، إلا على تفويض لمواطنين يوميا ما يرتب عليهم الذهاب إلى السرايا بشكل شبه يومي، وهذا يشكل عبئا ماديا كبيرا عليهم، في ظل الارتفاع الكبير في كلفة النقل، وأشار المخاتير إلى زيادة كبيرة على طلبات السجلات العدلية الضرورية لتصحيح أي خلل في لوائح الشطب وسجلات القيد، وأكدت عز الدين أنها ستتابع هذه المشاكل مع الجهات المعنية".

واختتمت عزالدين جولتها بزيارة مركز الأمن العام الذي يشهد ارتفاعا كبيرا في طلبات الحصول على جوازات السفر، التي يتأخر تسليمها لهذا السبب ومركز سرية الدرك، واطلعت على مجريات العمل، ووجهت تحية إلى عناصر الأمن العام والدرك المواظبين على العمل وتقديم الخدمات المطلوبة منهم، في ظل الأزمة الاقتصادية الحاصلة".

  • شارك الخبر