hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

255956

3144

750

53

154611

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

255956

3144

750

53

154611

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

عراجي: "كهرباء زحلة" هي أحسن إنجاز تحقق بلبنان

الأربعاء ٢٣ كانون الأول ٢٠٢٠ - 14:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لفت رئيس لجنة الصحّة العامّة النيابيّة ​عاصم عراجي​، فيلقاء معايدة في ​سيدة النجاة​، وتهنئة "​شركة كهرباء زحلة​" بتمديد العقد التشغيلي، إلى "أنّنيأعرف تاريخيًّا وخاصّةً أيّام الحرب الأهلية في ​لبنان​، أنّ هذه الدار كانت دار كلّ اللبنانيّين، كانت لزحلة وللجوار".

وتقدّم من الجميع بالتهنئة بعيدَي الميلاد ورأس السنة"، مشيرًا إلى "أنّني لا أعتبره عيدًا للمسيحيّين فقط، بل عيد كلّ اللبنانيّين مسلمين ومسيحيّين، تعوّدنا في ​عيد الميلاد​ أنّ نحتفل كما اخوتنا المسيحيّين". وبيّن "أنّني سُررت جدًّا لدى دخولي إلى هذه القاعة الجميلة، عندما وجدت هذا التباعد الإجتماعي بين الحضور وأنّ الجميع ملتزم بالكمّامات، خاصّةً وأنّنا في وضع صحّي حرج جدًّا، وأعرف معاناة ​المستشفيات الحكومية​ والخاصّة ومعاناة القطاع الصحّي".

وركّز عراجي، على أنّ "بالنسبة لـ"كهرباء زحلة"، أهنّئ المدير العام للشركة ​أسعد نكد​، وكنّا دائمًا نقول إنّ ما تحقّق في زحلة وبالتحديد "كهرباء زحلة" الّتي هي لزحلة والجوار، أنّه أحسن إنجاز تحقّق في لبنان". وذكر أنّ "كهرباء زحلة فيها موظّفين من كلّ الفئات والمذاهب، وهذا وسام على صدر نكد، لأنّي أعرف مقدار الجهد الّذي يبذله لتبقى زحلة مضاءة، وأنتم تعرفون كميّة الأموال الّتي صُرفت في ​قطاع الكهرباء​ في لبنان، ولغاية اليوم لن تتأمّن الكهرباء".

  • شارك الخبر