hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

543099

165

70

3

528743

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

543099

165

70

3

528743

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

عبود زار قبلان: ما ينقصنا نزع الحواجز التي تفصل بيننا لكي نجتاز الأزمات

الأربعاء ٢٦ أيار ٢٠٢١ - 12:27

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان في مكتبه في دار الإفتاء الجعفري، محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، وجرى البحث في الأوضاع العامة للبلاد والأزمة الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها اللبنانيون جميعا وأهل بيروت خصوصا، وسبل التعاون والتكافل للوقوف إلى جانبهم.

وأدلى القاضي عبود بتصريح عن أجواء اللقاء فقال:"قمنا بزيارة المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان للاطمئنان أولا على صحة سماحة الشيخ عبد الأمير قبلان وثانيا لتهنئته بالأعياد المباركة ولتهنئته بعيد التحرير وبحثنا معه شؤون وشجون بيروت، خصوصا وأن الطائفة الشيعية الكريمة هي طائفة من صلب بيروت وموجودة في بيروت وهم من أبنائها. ونحن يهمنا الاطمئنان والاتصال ومعرفة هواجسهم والتباحث معهم في كل شأن عام، فأشار سماحته إلى الظروف الصعبة التي يعانيها اللبنانيون عموما وأبناء بيروت خصوصا، وأطلعناه على خطط بلدية بيروت في هذا الموضوع وعلى المشاكل التي تواجهها، وتباحثنا معه في سبل العمل سويا من أجل تخفيف معاناة الناس في هذه الظروف الصعبة".

وتابع القاضي عبود:"إنني كمحافظ مدينة بيروت أعول على التفاف المواطنين جميعا حول مشروع إنقاذي لمدينة بيروت ولمساعدة أهلها، وإني أعول على رؤساء العائلات الروحية في لبنان للمساندة والوقوف معا من أجل خدمة بيروت وخدمة أبنائها، خصوصا في هذه الظروف. ويجب أن نعلم جميعا أننا أخوة في الإيمان بالله، وأخوة في الإنسانية، وبالتالي ما يجمعنا هو أكثر بكثير مما يفرقنا. ما ينقصنا هو أن نقوم بنزع الحواجز التي تفصل فيما بيننا، والحديث وفتح القلوب، هذا يقرب كثيرا ويساعد على اجتياز الأزمات".

الوكالة الوطنية

  • شارك الخبر