hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

576

27

29

19

62

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

576

27

29

19

62

أخبار محليّة

طرابلسي ينوه بانطلاقة التعلم عن بعد: الحصة التجريبية نجحت

الإثنين ٢٣ آذار ٢٠٢٠ - 14:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

أثنى النائب إدكار طرابلسي على "جهود وزارة التربية والتعليم العالي في إطلاق الحصص التعليمية عبر شاشة تلفزيون لبنان والتي برهنت نجاحها في الحصة التجريبية المتلفزة في مادة الفيزياء".

وأعلن مكتبه الإعلامي أن طرابلسي أنشأ بعد ظهر أمس الاحد "شبكة من مديرين وأساتذة فيزياء من اثنتي عشرة مدرسة خاصة وأختصاصيين في التربية والتعليم عن بعد وفريق عمل تلفزيون لبنان، راقبت الحلقة التجريبية ونوعية البث".

وأعلن كذلك أنه "تم تزويد وزير التربية القاضي طارق مجذوب بتقرير مفصل يحدد الملاحظات العملية حول التجربة الاولى التي اعتبرت ناجحة". واطلع طرابلسي من رئيسة المركز التربوي الدكتورة ندى عويجان عن تحضيرات التلفزيون التربوي في هذا المجال.

من جهة أخرى، تقدم النائب طرابلسي باقتراح في اجتماع لنواب بيروت، يقضي "بإقامة مستشفيات ميدانية في أماكن تكون متاحة ضمن نطاق مدينة بيروت مثل "فوروم دو بيروت" و"مركز واجهة بيروت البحرية"(بيال سابقا) و"المستشفى المصري"، لتكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا ولمعالجتهم في حال تفشى الوباء في الاسابيع المقبلة".

وتواصل مع المسؤولين في مصرف لبنان "لتسريع البت بطلبات الشركات الطبية، وبخاصة الصغيرة والمتوسطة منها، والتي تعاني من البطء والمماطلة في البت في طلباتها منذ بداية كانون الثاني الفائت، رغم اكتمال ملفاتها وحاجة القطاع الطبي الماسة لما ستستورده".

  • شارك الخبر