hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

131256

1842

368

1055

82779

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

131256

1842

368

1055

82779

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

شخص من غير الديانة المسيحية يصلي على مذبح كنيسة سيدة حريصا؟

الإثنين ٢٦ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 08:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعدما تم التداول فيديو عبر وسائل الاتصالات الاجتماعية لشخص من غير الديانة المسيحية يصلي على مذبح كنيسة ام النور في سيدة لبنان حريصا، أوضحت ادارة مزار سيدة لبنان حريصا اننا “نحترم كل الديانات السماوية، ونؤكد ان لكل ديانة مكان عبادتها الذي نجل ونحترم ووجود اشخاص من غير الديانة المسيحية في المزار ضمن شروط الادارة مرحب بهم اما بالنسبة الى الفيديو المتداول نؤكد انه قديم العهد والغاية من نشره اليوم هو لخلق النعرات الطائفية في ظل الاحداث التي تدور في المنطقة”.

وأضافت إدارة المزار، أن “كنيسة ام النور تحولت الى كنيسة قربانية ومذبحها قد تحول منذ سنة الى مكان يعرض فيه القربان المقدس 24 ساعة في الصمت والتأمل ولا يستطيع اي انسان الوصول الى داخل المذبح لأنه مقفل”.

وأردفت، “يظهر خلف الشخص الموجود في الفيديو كراسي حمراء اللون وهذه الكراسي اليوم غير موجودة استبدلت بالشموع لخلق جو روحي تأملي، كما وان الانارة اليوم خافتة وليس كما تظهر في الفيديو والانارة مقتصرة على القربان المصمود والصليب المقدس وليس كما يظهر في الفيديو”.

وقالت، “يظهر في الفيديو لوحة سوداء مكتوب عليها باللون الذهبي وهذا غير موجود اليوم، كما ويظهر غطاء المذبح باللون البنفسجي وهذا يعني ان الزمن الليتورجي يعود للصوم المبارك وليس لزمن الصليب المقدس حيث لون غطاء المذبح فيه هو اللون الأحمر”.

وتابعت، “وضع هذا الفيديو اليوم يعود الى حملة منظمة ضد المزار وضد الكنيسة، لهذا يهمنا التوضيح لأبنائنا ان مزار سيدة لبنان هو واحة صلاة وتأمل والصيد في الماء العكرة لا يفيد ابناء الظلمة في بث شرورهم ونعراتهم الطائفية، اننا اذ نصلي من اجلكم نرجو ان تحملونا في صلاتكم”.

  • شارك الخبر