hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

7711

298

44

92

2496

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

7711

298

44

92

2496

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

سهرة تخرج طلاب ثانوية في حامات... عشاء ومخالطة مصابة بـ"كورونا"

الجمعة ٣١ تموز ٢٠٢٠ - 17:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت بلدية كفرعقا في الكورة، في بيان، أنه "في 24/7/2020، أقيم عشاء ساهر، في مطعم Eternity، في حامات، بمناسبة تخرج طلاب ثانوية سيدة البلمند، وقد ورد إلى البلدية خبر مؤسف، أن إحدى المدعوات من خارج كفرعقا، مصابة بفيروس كورونا. وطلبت البلدية من جميع الشباب، الذين حضروا العشاء، عزل أنفسهم وإجراء فحص pcr، بأسرع وقت ممكن، وإبلاغ البلدية بالنتائج".

وتمنت "أخذ هذه الدعوة بجدية كبيرة، نظرا للخطر الذي يمكن أن يرتبه الإهمال على العائلة والقرية، علما بأن لجنة الطوارئ في البلدية تتابع الموضوع، وتعمل على معرفة أسماء الأشخاص تمهيدا لمتابعة نتائجهم".

وأعلنت بلدية داربعشتار الكورة، في بيان، أنه "بعد نشر خبر إصابة فتاة من أبناء قضاء الكورة بفيروس كورونا وقد حضرت عشاء ساهرا في أحد مطاعم حامات بمناسبة تخرج طلاب ثانوية سيدة البلمند، تطلب البلدية من شباب وشابات داربعشتار، أصدقاء كانوا أو متخرجين ممن حضروا هذا الحفل، إبلاغ البلدية فورا والتزامهم بالحجر المنزلي ليصار إلى إجراء فحص pcr لهم ليبنى على الشيء مقتضاه".

ودعت البلدية "من قصدوا منتجع ل.س. في الايام الماضية أو ممن لديهم شاليه ضمنه، إبلاغ البلدية ايضا والتزامهم بالحجر المنزلي ليتم متابعتهم من قبل فريق التدخل البلدي السريع، وذلك بسبب ظهور حالات كورونا في المنتجع المذكور".

وطلبت من الجميع "أخذ هذا النداء على محمل الجد لما يشكله من خطر كبير على عائلاتهم وأهل البلدة".

  • شارك الخبر