hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

534968

580

339

20

492270

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

534968

580

339

20

492270

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

سليمان جابر يرد على يعقوبيان: ملف الملاعب يُدرس في البلدية علمياً

الأحد ١١ نيسان ٢٠٢١ - 20:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قال عضو مجلس بلدية بيروت سليمان جابر وردني ان النائب المستقيل "بوليت يعقوبيان" قد تناولتني في حديثها عن الملاعب المنوي اقامتها في منطقة المدور على عقار تملكه بلدية بيروت وذلك خلال مقابلتها في برنامح "هنا بيروت" على قناة الجديد, مشيرة" انني ضد هكذا مشروع.
لذلك يهمني الاشارة الى ان جمعية "Game" الدانماركية قد تقدمت مشكورة" منذ سنوات لاقامة ملاعب رياضية وكنت من اول الداعمين بحكم عضويتي في لجنة الرياضة وبعد التنسيق الوثيق مع الجمعية المذكورة تم الاتفاق على اقامة الملعب على العقار المذكور وتم بالفعل اصدار قرار مجلس بلدي منذ ٣ سنوات والملف في عهدة السلطة التنفيذية في بلدية بيروت منذ ذلك الوقت لتنفيذ القرار. ان النقاشات التي تدور حاليا" هي علمية بحت , حيث نحاول اقامة الملاعب الرياضية , آخذين بعين الاعتبار الحاجة لمواقف عامة في المنطقة, وذلك دعما" لمؤسسات عديدة أبت الاقفال وقررت مقاومة الحالة الاقتصادية خاصة" بعد انفجار المرفأ المتاخم للمنطقة.
كنت اتمنى على النائب المستقيل الاستفسار اكثر عن الموضوع قبل رمي الاتهامات علنيا", وابعادي عن النكايات السياسية او الشخصية , مع تقديري لتأييدها ولو المتأخر لهذا المشروع الذي كان لي الشرف مع بعض الزملاء بتبنيه منذ سنوات عديدة, متمنيا ابعاده عن النكد السياسي وذلك رأفة" بابناء المنطقة والعاصمة.

  • شارك الخبر