hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

117476

1041

339

911

69079

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

117476

1041

339

911

69079

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

سفير روسيا الإتحادية الجديد يستقبل وفد جمعية الصداقة اللبنانية - الروسية

الأربعاء ١١ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 17:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

في مبادرة للترحيب والتعارف زار بعد ظهر يوم أمس في١٠/١١/٢٠٢٠السفارة الروسية في بيروت، وفد من جمعية الصداقة اللبنانية الروسية، حيث التقى، السفير ألكسندر ريباكوف بحضور الملحق الثقافي، فلاديمير كراسنابيروف والملحق العسكري، ألكسندر ميلوفيدوف. كان اللقاء ودياً وحاراً، تخلله مداخلات متنوعة من أعضاء الوفد عن تاريخ ومجالات التعاون بين الشعبين اللبناني والروسي وعن الآفاق المستقبلية لهذا التعاون. وأعرب أعضاء الوفد عن امتنانهم للمساعدات التي قدمتها وما زالت تقدمها الحكومات الروسية المتعاقبة للشعب اللبناني عبر العهود المختلفة، كما أثنوا على مواقف الدولة الروسية الداعمة لقضايانا اللبنانية والعربية في المحافل الدولية.

من جهته أعرب السفير ريباكوف عن سروره باستقبال الوفد، وعن حبه كما سائر أسلافه للبنان، كما أكد استعداده على المضي بتطوير التعاون المثمر في العلاقات بين روسيا ولبنان لما فيه خير البلدين والشعبين، كذلك أثنى على دور جمعية الصداقة التاريخي في هذا المجال.

ترأس الوفد، رئيس الجمعية الإستاذ جاك حنا الصراف، وضم الوفد :النائب نقولا نحاس، النائب د.بلال عبدالله ،الوزير السابق د.طلال الساحلي ، النائب السابق د.عاطف مجدلاني ، النائب السابق د.أمين وهبي، نائب رئيس الجمعية د.رياض نجم، عميد كلية الفنون د. محمد الحاج، المخرج د. سمير حبشي، رئيس نادي خريجي روسيا د. رجا العلي، د.محمد كشلي، منسق الإعلام في الجمعية الكاتب يوسف مرتضى.

  • شارك الخبر