hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

289660

3906

945

76

170267

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

289660

3906

945

76

170267

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

زهرا: صاروا كبارهم يسابقوا صغارهم عكشف أسرارهم

الثلاثاء ١٢ كانون الثاني ٢٠٢١ - 10:10

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استعان النائب السابق أنطوان زهرا بالمثل القائل، “بالأيام العادية كانوا يقولوا: خدوا أسرارهم من صغارهم”.

وأضاف عبر “تويتر”، “بالزمن الرديء صاروا كبارهم يسابقوا صغارهم عكشف أسرارهم. وإذا حلّفوهم بيقولوا إجانا الفرج”.

  • شارك الخبر