hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

285754

3505

937

73

168749

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

285754

3505

937

73

168749

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

رسيتال ميلادي في المستشفى الحكومي في البوار تكريما لطاقمه الطبي

الخميس ٢٤ كانون الأول ٢٠٢٠ - 15:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقيم في مستشفى فتوح كسروان الحكومي - البوار، رسيتال ميلادي من تنظيم جمعية "Fight for life against Covid-19" بمناسبة حلول الأعياد المجيدة، تكريما للطاقم الطبي والتمريضي، برعاية محافظ جبل لبنان ممثلا بقائمقام جبيل نتالي مرعي خوري ودعم من اتحاد بلديات كسروان الفتوح.

واقتصر الحضور على الأطباء والممرضين ووسائل الإعلام، تطبيقا لإرشادات السلامة العامة والوقاية الصحية، وعملا بتوصيات وزارة الصحة العامة.

صقر
وقدم الاحتفال الفنان وجيه صقر الذي شكر الطاقم الطبي والتمريضي على تضحياته، لا سيما في الخطوط الأمامية في مواجهة جائحة كورونا، وأشار إلى أن "إقامة الاحتفال لتكريم أعضاء هذا الطاقم الذي يواصل بذل جهوده في أصعب الظروف".

خوري
وشكرت القائمقام خوري المنظمين، وأثنت على "الجهود المبذولة من قبل أطباء وممرضي المستشفى لمواجهة كورونا، والإنجازات والنقلة النوعية التي حققتها إدارة المستشفى، لا سيما وسط الظروف الصعبة التي نعيشها، الامر الذي أدى الى أفضل الخدمات الصحية والطبية والإستشفائية لأبناء المنطقة والجوار".

قزيلي
بدوره، شكر رئيس مجلس إلادارة ومدير المستشفى الدكتور أندريه قزيلي، القائمقام "على حضورها ورعاة الحفل والفنانين المشاركين على لفتتهم الكريمة تجاه التضحيات الكبيرة التي يقدمها الجسم الطبي والتمريضي في الظروف الحاضرة"، مشيرا الى "إصابة العديد من أعضاء هذا الجسم في المستشفى بالوباء وتعافيهم ومعاودتهم العمل في خدمة المصابين بالوباء"، طالبا "الدعاء والصلاة على نية شفاء طبيبة التخدير والإنعاش التي تعالج حاليا داخل القسم الى جانب العديد من المصابين".

وأعلن قزيلي أنه "تم تحويل القسم الأكبر من المستشفى لاستقبال المصابين بالوباء"، مشددا على "ضرورة احترام إرشادات الوقاية والتقيد بها من قبل الجميع، لجهة التزام التباعد ووضع الكمامات وتطهير اليدين لمساعدة المجتمع والجسم الطبي على مكافحة الجائحة، وخصوصا في فترة الأعياد وفي ظل التفلت الذي نشهده راهنا".

وشارك المرضى حضورا عبر بث الاحتفال عبر تقنية "Streaming" وتزيين غرفهم بشجرة الميلاد، مما أدخل الفرحة إلى قلوبهم فلم يستطع البعض منهم حبس دموعه.

وارتدى أعضاء الطاقم الطبي والتمريضي حلة بابا نويل، وقاموا بتوزيع حلوى العيد على المرضى والمصابين بكورونا وسط اجواء احتفالية، مع مراعاة الشروط الطبية لكل منهم ما أضاف البهجة والأمل إلى نفوسهم.

  • شارك الخبر