hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

555643

341

91

2

536397

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

555643

341

91

2

536397

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ردود بعد اعتذار الحريري تبشر بـ "المأزق الكبير"!

الخميس ١٥ تموز ٢٠٢١ - 17:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


بعد اعتذار الحريري عن تشكيل الحكومة، سجّلت سلسلة ردود.

فقد غرّد النائب فريد هيكل الخازن كاتِباً:" دخلنا في المأزق الكبير، الله يعين لبنان".

النائب وليد البعريني قال:" بئس الزمن الذي بات فيه المسؤول مسؤولا عن مصالح فريقه لا عن مصالح الشعب والوطن".

وتابع البعريني: نضم صوتنا الى صوت الرئيس سعد الحريري بقوله الله يعين البلد، فبالفعل أعان الله لبنان وشعبه على هذه العقلية المتحكمة بمصيرنا، اذ يبدو ان نهجها الوحيد هو استراتيجية الارض المحروقة".
وختم البعريني:"ننتظر اطلالة الرئيس سعد الحريري التلفزيونية ومواقفه التفصيلية، عسى ان يتضح المشهد للرأي العام احقاقا للحق والحقيقة".

النائب طارق المرعبي قال:"بذل كل الجهود واستجاب لكل المبادرات حرصا منه على البلد والشعب. يكفيك دولة الرئيس الحريري ان ضميرك مرتاح رغم وجعك على لبنان واللبنانين واصبح الجميع يعرف من اوصل لبنان الى هذا الدرك من الانهيار".

النائب السابق بطرس حرب غرّد بالقول:"الله يعين لبنان واللبنانيين نتيجة سياسة المناكفة التي تتحكّم بعقل الحكّام بدل الحكمة والوطنية والتجرّد . بات السؤال هل هناك مخطّط لإبقاء البلد بلا حكومة تا يضلّ البلد رايح عجهنّم . الله لا يسامحهم لأنّهم يدركون جحم الجريمة التي يرتكبون ولا يأبهون."

وعلق رجل الأعمال بهاء الحريري شقيق الرئيس المكلف في تغريدة له عبر تويتر: "الله يعين البلد على من أوصله إلى ما وصل اليه بسبب التسويات والمحاصصات والتنازلات التي جعلت أكبر أحلام المواطن اللبناني تأمين الدواء والغذاء لأطفاله بينما ينعم من في السلطة بكل الخدمات".

  • شارك الخبر