hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

132776

1520

370

1067

84142

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

132776

1520

370

1067

84142

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

دياب عرض مع وفد من البنك الدولي المشاريع الممولة منه

الخميس ٢٢ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 18:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب وزير الاقتصاد راوول نعمة ووفدا من البنك الدولي، ضم وسام حركة وحليم السيد، في حضور المستشارة ليلى داغر. وتم البحث في المشاريع الممولة من البنك الدولي.

وفي سياق منفصل، عرض رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب العلاقات اللبنانية الروسية مع السفير الروسي الجديد في لبنان ألكسندر روداكوف، بحضور المستشار جبران صوفان.

كما والتقى دياب رئيس حزب "التضامن" النائب السابق إميل رحمة الذي تمنى "تأليف حكومة جديدة بأسرع وقت ممكن من أجل النهوض بالبلد".

,ترأس رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب بعد ظهر اليوم في السرايا الحكومية، اجتماعا للجنة الرقابة التشاركية لمصانع الترابة العاملة في لبنان والمؤلفة من شخصيات أكاديمية وممثلين عن الوزارات واتحاد البلديات والمجتمع المدني، في حضور مستشار رئيس الحكومة الدكتور الياس عساف، وذلك لمتابعة أعمال شركات الترابة ضمن بيئة صالحة ورقابة مشددة.

وضم وفد اللجنة السادة: جوستان جميل، وليد شاتيلا، روجيه حداد، إبراهيم حاوي، ماريو جريس، وطلعت اللحام، غريس العازار، كريم بو كريم، شربل سلوم، جوزيف يزبك، حسن الدهيني، نديم مروة، إيلي كرم، أديب كفوري، هنري فارس، جيمي بو هارون، فؤاد جعفر وزينة مجدلاني.

وأنهت اللجنة دراسة الجزء الأول من أعمالها بتطوير معايير الإنبعاثات المضرة بالبيئة التي تسببها شركات الترابة والمعامل الأخرى في لبنان.

  • شارك الخبر