hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

23

645

20

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

23

645

20

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

دعوة السفير السعودي للنواب السنة كانت للتشاور لا لإلقاء الكلمات

الأحد ٢٥ أيلول ٢٠٢٢ - 16:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


مأدبة العشاء التي دعا اليها سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد البخاري النواب السنة باستثناء النواب السنة "المحسوبين" على حزب الله، كانت بعيدة عن الإعلام ، ولم يحصل كما كان متوقعًا أن يلقي صاحب الدعوة كلمة سياسية في المناسبة، تتمحور حول العلاقات اللبنانية السعودية وعن موقف المملكة في الإستحقاق المنتظر لانتخاب الرئيس الجديد للبنان.
وعلم موقعنا أن اللقاء كان حوارًا بين النواب والسفير السعودي وكل أعطى رأيه بكل ديمقراطية.
وتمحور لقاء اليرزة ، الذي شارك فيه مفتي الجمهورية عبداللطيف دريان حول شرح رؤية السعودية وأهمية عودة العلاقات العربية - اللبنانية وتحديداً اللبنانية - السعودية إلى ما كانت عليه سابقاً.

وأشارت المعلومات إلى "ليبانون فايلز", أن الإجتماع لن يدخل بلعبة الأسماء حول الرئاسة بل كان اجتماعاً للتشاور واستكمالاً للقاء الذي بدأ في دار الفتوى.

النائب وضاح الصادق الذي حرص على تلبية دعوة السفير بخاري تأكيدًا على صداقته مع المملكة وسفيرها، على الرغم من ارتباطين سابقين له،قال ل"ليبانون فايلز"، أنه وصل الى اللقاء متأخرًا وأدلى بمداخلة إسوة بزملائه النواب أكد فيها على أن يكون للبنان الرئيس الحر الذي يستطيع أن يعيد لبنان الى موقعه الطبيعي مع أشقائه العرب وأصدقائه في العالم.وقال الصادق في مداخلته: قبل كل ذلك علينا كلبنانيين التفاهم فيما بيننا لنساعد أنفسنا وتطبيق الدستور قبل أن نطلب المساعدة من المجتمعين الدولي والعربي والسعودية.
وبعد انتهائه من مداخلته غادر الصادق دارة السفير السعودي معتذرًا، لارتباطه بموعد سابق.

  • شارك الخبر