hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

243286

6154

681

44

149108

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

243286

6154

681

44

149108

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

خير تفقد مستشفيات الشمال وقدم لها أدوية: ننسق مع منظمات خارجية

الإثنين ٢٨ كانون الأول ٢٠٢٠ - 11:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

جال الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير في مستشفيات منطقة الشمال متفقدا ومطلعا على حاجاتها ومقدما مجموعة من الادوية.

بعد الجولة، قال اللواء خير: "إن المساعدات التي نقدمها الى المستشفيات في مناطق الشمال تأتي جميعها في إطار جهود الهيئة العليا للإغاثة لتأمين حاجات المنطقة والتخفيف عن معاناة الناس فيها. ننسق مع الاستاذ ناصر عدرا (مدير مستشفى طرابلس الحكومي) الذي نبقى على تواصل دائم معه لسد العجز في حاجات المواطنين المتضررين من فيروس كورونا. وهذه المساعدات تقوم بها الهيئة العليا للإغاثة في جميع المناطق اللبنانية".

وإذ أكد "الاستمرار في تقديم مثل هذه المساعدات الطبية وغير الطبية"، كشف عن "الجهود الكبيرة التي ارست علاقات مع منظمات خارجية من منظمات صحية وغير صحية لسد العجز في الحاجات المطلوبة".
وقال: "نحن نتمنى ألا نحتاج الى أي جهات أخرى، وهذا العمل هو لسد فراغ إدارات الدولة والنقص الحاصل لديها لتأمين حاجات المستشفيات".

أما عدرا فقال: "نرحب بسعادة اللواء ونحن نسميه لواء الخير لأنه إسم على مسمى: لواء الخير والإنسانية الذي هو دائما من بداية جائحة كورونا مد يد المساعدة الى كل المستشفيات في منطقة الشمال لتواجه هذا الوباء. وإن أعمال اللواء خير هي التي تتكلم عنه وسعيه المتواصل إن كان على صعيد الصحة أو على الصعيد الاجتماعي أو الإغاثي نراه دائما على الارض داعما ومساندا في كل الكوارث. نراه شخصيا يشرف على توزيع المساعدات وترميم الأضرار وبلسمة جراح الناس. ونتمنى أن يبقى بهذه الهمة وأن يأخذ حقه على صعيد الرسمي والإعلامي".

  • شارك الخبر