hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

125637

1696

349

991

74858

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

125637

1696

349

991

74858

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

خريس: تشكيل الحكومة صناعة محلية

الأربعاء ١٨ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 13:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعتبر النائب علي خريس في تصريح "أن تشكيل الحكومة المرتقبة هو صناعة محلية، وان تأخيرها يزيد الازمة الاقتصادية تفاقما، وهذا الأمر لا يستطيع احد تحمله امام المواطنيين، الذين بات لسان حالهم يستغرب عدم تنازل الافرقاء السياسيين في لبنان من أجل ولادة حكومة تعالج الازمة، او تخفف عنها، مع العلم اننا نحاول دائما التخفيف من الازمة الاقتصادية، ببعض الحلول المرحلية، ولكنها لن تكون الدواء الناجع للعلاج، لان المرض فتك في جسد الوطن الذي يعيش تحت وطأة ازمات صحية واقتصادية متنوعة".

واشار الى "اهمية التكافل والتضامن الاجتماعي والانساني في ما بين الناس، لتجاوز الازمات، لاننا عشنا ازمات اقسى واطول من هذه، لكننا تغلبنا عليها بفضل الوعي الاجتماعي، ولن يحقق صانعو الازمات غاياتهم في تقسيم وتفتيت المجتمع، وإبعاده عن قياداته السياسية المخلصة، لا بل ان الازمة تدعونا الى التماسك اكثر على كل المستويات وبخاصة في صفوف الاجيال الصاعدة".

وشدد خريس على "ضرورةالتزام التدابير الوقائية، واختصار المناسبات على القليل من الحضور مع التباعد، مع النظر بعين الاعتبار الى ان اقفال عدد من المؤسسات الإنتاجية يساعد على تفاهم الازمة الاقتصادية".

وكان تابع النائب خريس مع المعنيين ومع اتحاد بلديات قضاء صور وبلدية صور انجاز البنية التحتية للمستشفى الميداني الذي قدمته دولة قطر لمدينة صور.

  • شارك الخبر