hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

38363

1105

170

361

17110

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

38363

1105

170

361

17110

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

حملة طبية في طرابلس لإجراء فحوصات pcr

الخميس ١٣ آب ٢٠٢٠ - 22:54

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نفذت بلدية طرابلس بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة ولجنة إدارة الكوارث في محافظة الشمال، حملة لإجراء فحوصات pcr لأشخاص محددين في لائحة من المخالطين لمصابين بفيروس كورونا او مشتبه بهم، بمشاركة رئيس لجنة إدارة الكوارث في بلدية طرابلس المهندس جميل جبلاوي، رئيس مصلحة الصحة في طرابلس والشمال الدكتور جمال عبدو، وفريق طبي واسعافي من جهاز الطوارئ والاغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية، وذلك فندق كواليتي ان في معرض رشيد كرامي الدولي.

إلى ذلك، نفذ عناصر من الشرطة البلدية والمراقبين الصحيين في بلدية طرابلس، بتوجيه من رئيس البلدية الدكتور رياض يمق، حملة في شوارع واحياء باب التبانة، وزعوا خلالها كمامات ومعقمات للأشخاص في المنطقة، وذلك في خطوة احترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

كذلك جالت سيارة تابعة لبلدية طرابلس، مجهزة بمكبرات صوت تبث بيانا صادرا عن بلدية طرابلس، جاء فيه: "تدعو بلدية طرابلس المواطنين الكرام في المدينة الى اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة والتدابير الضرورية والتزام التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي اذا اقتضت الحاجة، وذلك منعا وتفاديا لانتشار وباء كورونا الذي بدأ ينتشر بشكل مخيف ومتسارع بين الاهالي واقاربهم وعائلاتهم من كل الاعمار في الأيام الاخيرة ".
اضاف :" كما تدعوكم الى وضع الكمامات والنظافة الدائمة والتعقيم والابتعاد عن التجمعات اينما وجدت في الأسواق والمساجد والكنائس، والإعلان عن المشتبه اصابتهم، والالتزام بالإجراءات التي تطلبها وزارة الصحة ولجنة إدارة الكوارث في محافظة الشمال وفي بلدية طرابلس".

وختم البيان :" نعلمكم ان لجنة إدارة الكوارث ستجري فحوصات pcr مجانية ايام الثلاثاء والخميس من كل أسبوع في فندق الكواليتي إن".

  • شارك الخبر