hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

543551

46

61

3

530393

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

543551

46

61

3

530393

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

حمادة: القيادة الحالية في البلاد من اسوأ القيادات

السبت ٥ حزيران ٢٠٢١ - 10:05

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تشكر الوزير والنائب السابق مروان حمادة رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب على ارساله كتابا للأمين العام للأمم المتحدة يليق برئيس حكومة لبنان.

ورأى حمادة في خلال مقابلة إذاعية أن "من افلس الدولة اللبنانية من مصداقياتها كدولة هو عدم الاعتراف بها وتجاوزها في كل شاردة وواردة، ووتيرة التهريب الى العالم العربي ارتفعت 3 او 4 أضعاف في السنوات الاخيرة، لأن موارد التمويل لبعض الأحزاب انخفضت فأصبح التهريب موردا اساسيا".

وتابع قائلاً: "العهد وطريقة ادارة البلاد وحتى منذ انقلاب الثلث المعطل على الحريري عام 2011 دهور كل الأرقام ونزل منذ ذلك الوقت شيء من اللعنة على لبنان".

وأضاف: "القيادة الحالية في البلاد اقل ما يقال فيها انها من اسوأ القيادات التي مرت على لبنان والجمهورية في مهب الريح وناشدنا البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الا ييأس وأن يجند الفاتيكان اكثر واجابني ان "الفاتيكان تجند بس ما عم بلبّوا"".

أما في ما يتعلق بالوضع الإقتصادي المتردي وطرق الحلول، فقال حمادة إن تدابير فنزويلا واليونان اسهل مما يفرض على الشعب اللبناني.

وفي الإطار عينه، رأى حمادة أن "اعادة الثقة هي ما يعيد الأموال ولو لم تسرّب معلومات من القصر الجمهوري بانه سيتم تصحيح الوضع ليلة صدور قرار مجلس شورى الدولة حول السحوبات المصرفية لكان تم الانفجار الكبير ولكانت احترقت بيروت واقفلت المصارف".

  • شارك الخبر