hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"حرصا على من بقي صامدا"... إضراب للعاملين في وزارة البيئة

الخميس ٢٢ شباط ٢٠٢٤ - 13:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن العاملين في المديرية العامة لوزارة البيئة، اليوم الخميس، بيان جاء فيه: "انطلاقا من السياسة غير المسؤولة في التعاطي مع حقوق موظفي وعاملي القطاع العام والتمييز غير المبرر انطلاقاً من سياسة: "فرق تسد"، والتزاماً بمبدأ المساواة والعدالة التي كرسها الدستور، وحرصاً على من بقي صامدًا من الموظفين في الإدارة العامة إيمانًا منهم في الاستمرار في تأدية الخدمة العامة، ومنعاً من تصفية الإدارة العامة ودفع من بقي منهم الى الاستقالة".

وأضاف، "أمام هذا الواقع المرير الذي لم يعد يحتمل اذ يكفينا معاناتنا اليومية التي نتحملها مع عائلاتنا، وصوناً لكرامتنا بالحد الأدنى من العيش الكريم، وحيث أن العاملين في المديرية العامة للبيئة لم يتوانوا خلال كامل سنوات الأزمة عن تأدية واجباتهم الوظيفية".

وتابع البيان، "يرى الموظفون أنفسهم اليوم مرغمين على رفع الصوت حول ضرورة تصحيح الخلل الذي ميز بين إدارة وأخرى تحت شعار إدارة منتجة وإدارة غير منتجة" .

وختم، "إذ يعلن الموظفون التضامن مع باقي موظفي الإدارات العامة التي أعلنت، منذ الأمس، التوقف القسري عن العمل لحين تحقيق المطالب المشروعة، والتنسيق مع مختلف الإدارات حول الخطوات التصعيدية المرتقبة".

  • شارك الخبر