hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

72186

796

242

579

35802

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

72186

796

242

579

35802

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

حب الله يجول في بنت جبيل: اقفال الحدود مع سوريا لا يخدم لبنان

الجمعة ٥ حزيران ٢٠٢٠ - 14:15

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا
شدد وزير الصناعة عماد حب الله خلال جولة قام بها في بنت جبيل حيث قال: "لا يمكننا الا ان نستذكر ونفتخر بعمل المقاومة وبالثلاثي الذهبي وهو الشعب والجيش والمقاومة التي حررت الارض وثبتت الناس بارضها...".
وتابع حب الله: "نحن في مرحلة الناس تقوم بتحركات، بالنسبة لنا الشرف والموقف والثقة كما الصدق والنزاهة سلاح، وعندما يتحدث البعض عن نزع السلاح لا يتساءلون عن اي سلاح تخلوا عنه ؟...".
وشدد حب الله: "علينا كدولة وبلديات ان ندعم صناعة الاحذية، واشد على الاشخاص الموجودين في الاراضي الجنوبية الحدودية، هذه الارض انبتت رجال وستنبت كل ما يجب للاكتفاء الذاتي..".
وفي سياق متصل قال حب الله: "عقدنا اجتماع مع ممثل الامين العام للمجلس اللبناني السوري ونتابع الامور بشكل نفتح التصدير بشكل اوسع ونخفف الرسوم بالنسبة للشاحنات، قلنا سنتجه شرقاً وسنتجه شرقاً، هذه الحدود هي عمقنا الجغرافي وهي الاقتصادي، عندما نقفل الحدود على سوريا فاننا نقفل على صناعيي لبناني، اقفال الحدود مع سوريا ينفع الاسرائيليين...".
من جهته رحب النائب حسن فضل الله بوزير الصناعة مشدداً على ضرورة دعم الصناعات الوطنية لتأمين فرص عمل وتحسين الميزان التجاري في لبنان.
اما النائب علي بزي فلفت الى ضرورة ايجاد الحلول للأزمة في لبنان، داعياً الى اعادة انعاش الصناعة الوطنية اللبنانية  التي تتميز بالجودة والقدرة.
  • شارك الخبر