hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

73995

1809

239

590

36803

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

73995

1809

239

590

36803

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

حبيش ناقش أزمة الإسمنت مع مدير شركة الترابة الوطنية

السبت ٥ أيلول ٢٠٢٠ - 16:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل النائب هادي حبيش في دارته في القبيات، مدير شركة "الترابة الوطنية" الشيخ أديب الهاشم، وعددا من كبار الموظفين في الشركة، في زيارة نقاش وبحث عن حلول في أزمة الاسمنت وحاجة الناس الملحة لهذه المادة في مختلف القرى والبلدات العكارية، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، بحضور تجار وأصحاب محال الإسمنت في عكار.

بعد كلمة ترحيبية من النائب حبيش، شرح الهاشم الأزمة والمشاكل التي تعاني منها الشركة، في ظل الظروف السياسية والإقتصادية الصعبة.

بدوره أثنى حبيش على دور الهاشم المميز في إدارة الشركة، "وهو الذي دائما ما سعى لمعالجة أي مشكلة تواجه هذا القطاع"، مشددا على "ضرورة دعم هذا القطاع"، مطالبا الشركة ب "توفير المزيد من كميات الإسمنت للسوق العكاري".

وطالب حبيش "السلطات المعنية، وخصوصا وزيري الاقتصاد والبيئة ووزير الداخلية بتسهيل أعمال الشركة وخصوصا في ظل هذه الازمة الاقتصادية الخانقة التي تمر بالوطن، وعدم فتح باب الاستيراد من الخارج ودعم الصناعة اللبنانية وخصوصا شركة الترابة الوطنية السبع، ولا شك في أن معظم الشعب اللبناني يشاركنا الرأي وبخاصة سكان البيوت المشققة أسطحها والمشردين من أفراد العائلات الذين انهارت بيوتهم بعد زلزال المرفأ، مما يسهم بإنهاء جريمة احتكار الاسمنت والتلاعب بالأسعار، والحفاظ على البيئة في لبنان".

  • شارك الخبر