hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

65577

1241

238

536

30470

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

65577

1241

238

536

30470

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

حبيش: الشعب اللبناني أعطى رسالةً للعالم بتحدي المحن وعدم الإستسلام

الخميس ٣٠ تموز ٢٠٢٠ - 09:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

هنأ عضو كتلة "المستقبل" النائب هادي حبيش اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي يحلّ علينا هذا العام في ظروفٍ حساسةٍ وصعبةٍ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، فضلاً عن الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعاني منها الشعب اللبناني، آملاً ان يُعيده الله على وطننا العزيز لبنان في ظروفٍ أفضل.

وأكد حبيش ان الشعب اللبناني قد أثبت رغم التحديات المحيطة به قدرته على تحدي المحن والصعاب والعيش المشترك، والتي أعطى عبرها رسالةً للعالم أجمع بعدم الإستسلام و الحلم بغدٍ أفضل.

كما توجه حبيش بالتهنئة للمؤسسة العسكرية كافةً من قادةٍ وضباطٍ وأفراد، بمناسبة العيد الخامس والسبعين للجيش اللبناني، منوهاً بأهمية الدور الذي قامت و تقوم به هذه المؤسسة في ظلّ الظروف الإستثنائية الصعبة التي يمر بها لبنان، والتي بقيت مع سائر المؤسسات الأمنية الضامن الوحيد للأمن والاستقرار في وطننا لبنان ".

وتابع حبيش :" انّ الأول من آب مناسبةٌ لتجديد الولاء للجيش، والتأكيد على الالتفاف حوله والتمسك به، والتأكيد على انّ مؤسسة الجيش هي الوحيدة المخولة حماية لبنان وتحصينه بوجه التحديات ومحاولات إيقاظ الفتنة والانقسامات في الشارع".

وختم مؤكداً انّ اللبنانيين نجحوا باجماعهم على الجيش اللبناني الذي أثبت دوماً انه صمام الأمان والاستقرار، وأن حماية الوطن لا تكون إلا ببندقيته الشرعية".

  • شارك الخبر