hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

543371

104

61

4

529618

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

543371

104

61

4

529618

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

حبشي: ما لا نريده هو استمرار الابتزاز واتخاذ القرارات عند نفاذ الوقت

الجمعة ١٤ أيار ٢٠٢١ - 11:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى عضو كتلة "​الجمهورية القوية​" النائب ​أنطوان حبشي​ أنه "يجب أن نكون داعمين بشكل مطلق بموقف سياسي موحد للمعاناة ال​فلسطين​ية كما التمسك بمبادرة ​السلام​ العربية التي انطلقت من ​بيروت​ لحل هذه المسألة". ولفت إلى ان "الكل في ​لبنان​ يدعم النضال الفلسطيني خصوصاً أن ​المجتمع الدولي​ لا يحرك ساكناً، لذا يجب تقديم كل الدعم السياسي لفلسطين، ودعم ​القضية الفلسطينية​ من صلب الوثيقة السياسية ل​حزب القوات اللبنانية​".

وشدد في حديث الى "الجدبد" على أنه "ما لا تريده "القوات" هو استمرار الابتزاز واتخاذ القرارات عند نفاذ الوقت، يخيروننا بين "العتمة أو" وهذا ما لا نريد له أن يستمر، هناك الكثير من البدائل إن أردنا حل ​أزمة الكهرباء​، والبديل نكرره منذ 11 عاماً لليوم، وما نقوم به هو لرؤية المشكلة بحجمها الحقيقي".

واعتبر ان "سلفة الكهرباء ل​مؤسسة كهرباء لبنان​ ليست السلفة الأولى التي يقال عنها انها استثنائية، ولا مال في الخزينة لتمويل السلفة، لذا سيتم تمويلها من الاحتياطي الالزامي"، موضحا ان "​​تراكم عدم الجباية يعود لعام 2011 بحسب ما قالته وزيرة سابقة، لذا من المسؤول عن هذه المسألة؟​​​​​​​".

كما رأى ان "المسار القضائي في قضية البواخر يؤشر لطريقة تعاملنا مع الأمور إذ نستهدف "المعتر الفقير" والمسؤول لا يتم المسّ بأمواله".

  • شارك الخبر