hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

79529

1751

270

625

40352

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

79529

1751

270

625

40352

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

جعجع: فازت القوات بمعركة "LAU" فيما امتنع الآخرون عن خوضها خشية الهزيمة

السبت ١٠ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 14:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد فوز “القوات” بالانتخابات الطلابية في الجامعة اللبنانية الأميركية، أمس الجمعة، أشارت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب ستريدا جعجع إلى أن “الانتخابات التي حصلت في الجامعة اللبنانية الاميركية LAU لإختيار الهيئة الطالبية الجديدة، هي الأولى بأهميتها ودلالاتها بعد سلسلة أحداث واستحقاقات، من بينها اندلاع الثورة الشعبية في 17 تشرين الاول الماضي وانهيار العملة الوطنية وما استتبعها من أزمة اقتصادية خانقة، وجائحة كورونا وصولا الى انفجار مرفأ بيروت والمأساة التي خلّفها”.

وأضافت النائب ستريدا جعجع في بيان صادر عنها، اليوم السبت، “الملفت في انتخابات الامس هو امتناع أحزاب وتيارات سياسية كبيرة عن الترشح بعدما أدركت مدى تراجعها وخشية التعرض للهزيمة، فيما أقدم طلاب القوات على الترشح وخوض المعركة بكل إيمان وثقة وتصميم، وبالتالي لم يكن من السهل الفوز مباشرة بتسعة مقاعد وبمقعد عاشر لمستقل مدعوم من القوات في حرم جبيل، فضلا عن الفوز بمقعدين في حرم بيروت”.

وقالت، إن “نتائج انتخابات الجامعة اللبنانية الأميركية، والتي أعقبت سلسلة تطورات دراماتيكية وقاسية، أثبتت أنه في نهاية المطاف، وعلى رغم كل التحديات ومحاولات التضليل، لا يصح إلا الصحيح، وبالتالي لا يمكن ان يصح القول: كلن يعني كلن فاسدون أو مرتكبون أو متقاعسون أو لا يتحملون المسؤولية “.

وتابعت، أن “الهجمة السياسية الكبيرة التي تتعرض لها القوات اللبنانية من مختلف الجهات والتوجهات هي الدليل الدامغ على صحة مواقفها وسلامة أدائها”.

وفي المناسبة، هنأت النائب ستريدا جعجع “صبايا وشباب القوات اللبنانية من الطلاب بانتصارهم، بفضل ما أثبتوه من إيمان وإرادة صلبة والتزام وروح نضالية متمايزة، كما اتوجه بالتهنئة الى مصلحة الطلاب في القوات اللبنانية رئيسا ومسؤولين وأعضاء لإنجازهم الكبير في ظل ظروف استثنائية بالغة الصعوبة”.

  • شارك الخبر