hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

252812

3654

744

40

153038

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

252812

3654

744

40

153038

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جبران يعايد موظفي المياه: لخدمة المواطن بصدق وإخلاص

الأحد ٢٧ كانون الأول ٢٠٢٠ - 10:39

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عايد رئيس مجلس الادارة المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جان جبران، في بيان اليوم، موظفي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان.

وقال: "أنا معتاد زيارتكم سنويا في دوائركم للمعايدة، وبسبب جائحة كورونا هذه السنة التي تمنعنا من التجمع للمعايدة والحوار، لا يسعني إلا أن أتقدم من كل واحد منكم بالمعايدة القلبية، وبأن أتمنى لكم العبور الى سنة جديدة من العمر، بصحة جيدة وراحة بال في هذه الظروف الصعبة التي تواجهنا. ومن المعلوم بأن وطننا الحبيب لبنان يمر بمرحلة حرجة في تاريخه".

أضاف: "بما أن سقوط الوطن، لا سمح الله، هو سقوط الهيكل على رؤوسنا جميعا، ولن ينفع الندم، وبما أن المؤسسة التي تجمعنا لخدمة المواطنين، هي ركيزة من ركائز هذا الوطن، علينا مسؤولية كبرى، كل من موقعه، أن نكون جاهزين دائما للخدمة الصادقة بفرح من دون تذمر، بصدق من دون تلاعب، بمحبة من دون غش، بتواضع من دون كبرياء".

وتابع: "علينا احترام طلب المواطن وحاجته، والتسلح بالعدل لكل قرار يجب اتخاذه من دون تمييز بين المواطنين، لذلك علينا جميعا التمسك بمبادىء الخدمة العامة، والانكباب على خدمة المواطن بكل صدق وإخلاص، وعدم الانجرار الى إظهار صورة فاسدة عن موظفي المؤسسة وعمالها، وعدم المبالاة، وطلب ثمن لخدمة من حق المواطن الحصول عليها مجانا والسهر وإتمام الواجب الوظيفي، على الرغم من كل الصعوبات التي تمر علينا، الصحية والاقتصادية، وعلى وطننا الحبيب لبنان".

وقال: "أعود وأكرر معايدتي لكم، وبخاصة للذين يعملون بصدق وإخلاص ووفاء لمراكزهم ومؤسستهم، وحب لعملهم ولله. وفي هذه الأيام الصعبة والمباركة معا، أدعوكم إلى أن تجتهدوا، ولتكن ثقتكم بأنفسكم وبإدارتكم وبالمؤسسة، نابعة من الأعماق، ولتكن مؤسستنا مثل الشجرة الصالحة المثمرة. ولتبقى هكذا، عليها تنقية أغصانها من اليبس، لتسقط أوراقها الصفراء، فتبقى المؤسسة ويبقى الوطن".

وختم: "كل عام وأنتم أوفياء لذواتكم وعملكم وعيالكم. سنة مباركة".

  • شارك الخبر