hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

243286

6154

681

44

149108

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

243286

6154

681

44

149108

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

تيمور جنبلاط التقى وفودا اجتماعية وبلدية وشبابية من عرسال والمناطق

السبت ٥ كانون الثاني ٢٠١٩ - 18:02

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 التقى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط، في قصر المختارة اليوم، وفودا شعبية وأهلية وبلدية، عرضت معه قضاياها على مختلف المستويات الحياتية والخدماتية العامة، وتقدمها رجال دين وفاعليات وشخصيات، في حضور النواب أكرم شهيب، فيصل الصايغ، بلال عبد الله ووائل ابو فاعور، ومستشار جنبلاط حسام حرب.

والتقى في هذا الإطار وفدا كبيرا من بلدة عرسال ضم المجلس البلدي برئاسة باسل الحجيري ومخاتير البلدة وفاعليات وشخصيات. وقد أعرب الحجيري باسم الوفد عن ثقته "بالنهج السياسي الذي رسمه النائب جنبلاط ومسيرته الوطنية، وإكمال زعامة البيت الجنبلاطي التاريخية لخدمة لبنان الذي يحتاج الى المخلصين والأوفياء أمثاله". وجرى عرض ومناقشة لعدد من القضايا التي تهم البلدة ولا سيما الاحتياجات التربوية.

ثم التقى وفدا شبابيا كبيرا من منطقة بقعاتا الشوف والجوار، أعلن باسمه مختار الجديدة- بقعاتا رفعت نصرالله "تأييد جنبلاط والوقوف الى جانبه في كل المحطات لما تمثله دار المختارة من ضمانة للجبل والوطن"، ووفدا من شباب منطقة وادي خالد داعما ومؤيدا، وآخر من الجاهلية شكره على تلبيته مطالب متعلقة بإحدى عائلات البلدة.

كذلك التقى جنبلاط وفدا من مخاتير الشوف مع رابطة المخاتير في المنطقة، القى رئيسها المختار صلاح كرامة كلمة "شكر وتقدير للنائب جنبلاط لمتابعته قضايا المختارين"، وطلب دعمه "تحقيق مطلبي الضمان الاجتماعي للمختارين بعد الولاية والموجود في مجلس النواب للاقرار، وتحويل المساهمة المالية الموجودة في وزارة المالية لصالح الصندوق التعاضدي لمخاتير لبنان والموافق عليها أصلا من وزارة الداخلية".

ومن زوار المختارة وفد من بلدة كترمايا في اقليم الخروب تحدث باسمه المختار وليد سعد معربا عن "دعم مواقف النائب جنبلاط الوطنية" وعارضا مواضيع متصلة بالبلدة، وفد من الكحلونية، وفد مشترك من بلدتي مزرعة الشوف والشويفات ووفد من بريح.

كذلك التقى وفدا من كوكبا- راشيا ضم المجلس البلدي برئاسة أمين مغامس ولجنة وقف مقام الشيخ الفاضل ومشايخ وفاعليات وفرع الحزب "التقدمي الاشتراكي" وعدد من الأهالي، عرض قضايا متصلة بحاجات البلدة الملحة ولا سيما منها حفر بئر ارتوازي لمعالجة شح المياه، ووفدا من مجلس إدارة التعاونية الاستهلاكية في بقعاتا برئاسة سليمان ابو كروم عرض مشاريع تطويرية للمؤسسة.

وتلقى جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية وجمعيات وأندية وفروع حزبية ومواطنين. 

  • شارك الخبر