hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

30838

851

125

315

12878

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

30838

851

125

315

12878

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

تعب أعصاب وحقد وتحرش... تسجيل صوتي يفضح متحرش بلدية بيروت: الله لا يسامحه

الأربعاء ٢ أيلول ٢٠٢٠ - 16:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا
نشر النائب هاغوب ترزيان إحدى الرسائل الصوتية التي وصلته من احدى الموظفات المعتدى عليهن من قبل الموظف في بلدية بيروت، وبالتفاصيل جاء في التسجيل الصوتي للموظفة الضحية ما يلي:
"نعاني من هذا الشخص منذ ما يقارب ال٣ او ٤ سنوات... تعب أعصاب وحقد وتحرش لفظي وحركات غير طبيعية وتهديد، كل هذا مررت به بسببه، لكن أكثر ما حرق قلبي هو موضوع واحد: ففي ١٤-١٢ عندما أنجبت ابني بعد خضوعي إلى عملية قيصرية صعبة، كان يعاني مشاكل رئوية واستدعت حالته أن يبقى في العناية الفائقة، الامر الذي كلفني ٧ آلاف دولار.
إن أولادي مسجلون على اسم زوجي في تعاونية الموظفين، لكن التعاونية لا تغطي الأولاد، فور ولادتهم، إن لم تكن الام مغطاة.
ادعو إلى أن نرتاح من هذا الموظف الحقود المريض نفسيا، فاذكر جيدا يوم دخلت لتوقيع الموافقة الاستثنائية عنده، بعد ان وافق عليها المحافظ من أجل تغطية تكاليف الابر على نفقة البلدية، إذ لا يمكنني تحمٌلها، لا سيما ان ثمن إبرة واحدة قدره ١٧٥٠ دولارا. عندها، كنت مرهقة جدا، لاننا كنا نبحث عن الإبر المطلوبة. وبعد معاناة، حصلنا عليها في جبيل، فطلب إليّ زوجي بالمرور لتوقيع الموافقة. لقد كان طلب الاسترحام جاهزا ومطبوعا، لكنه لانه مستفز مزق الورقة ٣ مرات ببطء وبطريقة استفزازية.
قلت له وقع لي هذه الورقة، فابني في المستشفى بين الحياة والموت، فعندئذ دخلت الى مكتب ربيع حيدر، وأنا ابكي، فأجبره على توقيعها.
وفي هذا اليوم، وبعد عودتي إلى المستشفى، فوجئت بأن ابني كان متعبا جدا. وبعد ان تناول الدواء، ما لبث أن فارق الحياة. الله لا يسامحه
وبعد وفاة ابني بأسبوع، اتصل بي معزيا، وقال لا يحق لك بإجازة أمومة لان ابنك توفى... فأجبته: ليتحدث شخص آخر معي او أقفل الخط، ليس في استطاعتي أن أتحدث معك. ثم قدمت تقارير طبية، فاتهمني بأنها كلها مزورة، وبأني زورت وثيقة وفاة ابني... الله لا يسامحه، فهذا الإنسان لا يمكن أن يكون موجودا بين أشخاص طبيعيين.
لقد تحدثنا وشكونا كثيرا من الموضوع، وحتى قصدنا نائب التفتيش، لكن احدا لم يتفاعل".

إليكم إحدى الرسائل الصوتية التي وصلتني من احدى الموظفات المعتدى عليهن من قبل الموظف ذاته الذي منذ فترة تحدثت عن تعدياته التي جمعت بين التحرش والفساد.إليكم القرار، فهل استكين؟لا... لا مقايضة، لا استكانة إلى حين إقرار الحق وإعادة الاعتبار لهن..بالتفصيل المملة:نعاني من هذا الشخص منذ ما يقارب ال٣ او ٤ سنوات... تعب أعصاب وحقد وتحرش لفظي وحركات غير طبيعية وتهديد، كل هذا مررت به بسببه، لكن أكثر ما حرق قلبي هو موضوع واحد: ففي ١٤-١٢ عندما أنجبت ابني بعد خضوعي إلى عملية قيصرية صعبة، كان يعاني مشاكل رئوية واستدعت حالته أن يبقى في العناية الفائقة، الامر الذي كلفني ٧ آلاف دولار. إن أولادي مسجلون على اسم زوجي في تعاونية الموظفين، لكن التعاونية لا تغطي الأولاد، فور ولادتهم، إن لم تكن الام مغطاة.ادعو إلى أن نرتاح من هذا الموظف الحقود المريض نفسيا، فاذكر جيدا يوم دخلت لتوقيع الموافقة الاستثنائية عنده، بعد ان وافق عليها المحافظ من أجل تغطية تكاليف الابر على نفقة البلدية، إذ لا يمكنني تحمٌلها، لا سيما ان ثمن إبرة واحدة قدره ١٧٥٠ دولارا. عندها، كنت مرهقة جدا، لاننا كنا نبحث عن الإبر المطلوبة. وبعد معاناة، حصلنا عليها في جبيل، فطلب إليّ زوجي بالمرور لتوقيع الموافقة. لقد كان طلب الاسترحام جاهزا ومطبوعا، لكنه لانه مستفز مزق الورقة ٣ مرات ببطء وبطريقة استفزازية.قلت له وقع لي هذه الورقة، فابني في المستشفى بين الحياة والموت، فعندئذ دخلت الى مكتب ربيع حيدر، وأنا ابكي، فأجبره على توقيعها.وفي هذا اليوم، وبعد عودتي إلى المستشفى، فوجئت بأن ابني كان متعبا جدا. وبعد ان تناول الدواء، ما لبث أن فارق الحياة. الله لا يسامحهوبعد وفاة ابني بأسبوع، اتصل بي معزيا، وقال لا يحق لك بإجازة أمومة لان ابنك توفى... فأجبته: ليتحدث شخص آخر معي او أقفل الخط، ليس في استطاعتي أن أتحدث معك. ثم قدمت تقارير طبية، فاتهمني بأنها كلها مزورة، وبأني زورت وثيقة وفاة ابني... الله لا يسامحه، فهذا الإنسان لا يمكن أن يكون موجودا بين أشخاص طبيعيين.لقد تحدثنا وشكونا كثيرا من الموضوع، وحتى قصدنا نائب التفتيش، لكن احدا لم يتفاعل.

Geplaatst door Hagop Terzian op Woensdag 2 september 2020

  • شارك الخبر