hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

542819

170

75

3

527949

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

542819

170

75

3

527949

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

تضامناً مع فلسطين.. وقفات ومسيرات في مختلف المناطق اللبنانية

الخميس ١٣ أيار ٢٠٢١ - 20:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نظمت منطقة صيدا في "حزب الله" نشاطاً إنشادياً متجولاً، تضامناً مع المقاومة في فلسطين.

وردد المنشد المقاوم محمد محيدلي وفرقته في أحياء المدينة، أناشيد لفلسطين وشعبها وللقدس والمسجد الأقصى وللمقاومة الفلسطينية، وجالت الفرقة على متن الحافلة الرمضانية المتجولة التي تزينت برايات لبنان وفلسطين، في أحياء المدينة، وسط تفاعل كبير وترحيب حار وغير مسبوق من المواطنين الذين حيوا هذه الفكرة، وأنشدوا مع الفرقة أناشيد النصر والعزة لفلسطين ومقاومتها ونثروا الورد والأرز على الفريق الإنشادي.

وانطلقت الحافلة من ساحة الشهداء وجابت أحياء الزهور، دلاعة، الست نفيسة، شارع رياض الصلح، ساحة النجمة، السوق التجاري، البوابة الفوقا، نزلة صيدون، حي الاسكندراني، ساحة القدس، واختتمت في تعمير عين الحلوة التحتاني.

كما وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" أن مسيرات سيارة، ترافقها دراجات نارية تحمل الأعلام الفلسطينية تجوب الشوارع الخارجية للشويفات - خلدة وعرمون، تضامنا مع "ثورة المقدسيين" و"تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة"، وسط هتافات المشاركين وبث الاغاني والاناشيد الحماسية، عبر مكبرات الصوت.

من جهة اخرى، وبدعوة من الحزب السوري القومي الاجتماعي، أقيمت في شارع الحمرا ـ بيروت وقفة رمزية "تحية لأبناء فلسطين وللشهداء والأسرى وتنديدا بالإرهاب الصهيوني". وشارك في الوقفة وفد مركزي من الحزب القومي وجمع من المحازبين والمناصرين. كما شارك ممثلون لعدد من الأحزاب وفاعليات لبنانية وفلسطينية.

 

 

  • شارك الخبر