hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

479

16

12

14

43

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

479

16

12

14

43

أخبار محليّة

تسليم وتسلم معدات طبية لجهاز اسعاف سبل السلام في بلدية المنية

الجمعة ٦ آذار ٢٠٢٠ - 22:47

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

شهدت بلدية المنية عملية تسليم وتسلم معدات طبية لجهاز اسعاف سبل السلام خلال لقاء أقيم في مبنى البلدية، حضره القائم بأعمال بلدية المنية محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، ممثلا بربى شفشق رئيسة الدائرة الادارية في محافظة لبنان الشمالي، رئيس جمعية سبل السلام الشيخ رسلان ملص، الكاتب في بلدية المنية فايز ملص، أمين صندوق بلدية المنية بلال علم الدين، قائد الشرطة في بلدية المنية توفيق زريقة، متطوعو اسعاف سبل السلام وموظفون في البلدية.

تخلل اللقاء كلمات أكدت أهمية دعم القطاعات الخدمية في المنية وبقية المدن في ظل الظروف الاقتصادية والصحية الراهنة.

واكدت شفشق على أن "المحافظ نهرا تلقف الدعوة بكل ايجابية ودعا الى الاسراع في التسليم والتسلم، لما لهذه المعدات من أهمية في الظروف الحالية، مع توفر جهاز متطور قادر على تلبية حاجات الاهالي في المنية وجوارها".

وأشادت شفشق " بالدور الكبير الذي يقدمه جهاز اسعاف سبل السلام للمساهھمة في خدمة الاهالي وقالت:"جئت هنا اليوم ممثلة سعادة المحافظ نهرا في عملية التسليم والتسلم، لنضع هذه التجهيزات بتصرفكم مع التمني بالمحافظة عليها في ظل الظروف المالية الصعبة".

بدوره شكر رئيس جمعية سبل السلام الشيخ رسلان ملص المحافظ نهرا على تعاونه، مؤكدا "أهمية دعم هكذا مؤسسات لما تقدمه للأهالي من خدمات صحية مجانية على مدار الساعة" وقال:"إن ھذه المبادرة المشكورة من سعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا تأتي في اطار دعم الجهاز في التخفيف من معاناة المواطنين في مجال الخدمات الاسعافية والطبية الطارئة".

اضاف ملص:"خدماتنا في تطور دائم، ونحن في صدد بروتوكول تعاون مع فوج اطفاء طرابلس لاستحداث مركز لعلاج الحروق، على أن يخضع عناصرنا لدورات تدريبية في الفترة المقبلة".

وأكد ملص أن "كل خدمات جهاز اسعاف سبل السلام تقدم بالمجان ودون أي مقابل، الى جانب بعض التقديمات الأخرى من أسرة للمرضى، ومعدات الرعاية الأولية".

وانتهى اللقاء بتسلم المعدات ومن ثم أخذت الصور التذكارية.

  • شارك الخبر