hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

تخصيص امسية لمنتخب لبنان الاول في "اكسبو الدوحة" بين كلاس وابو حيدر

الثلاثاء ٢٨ تشرين الثاني ٢٠٢٣ - 16:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاّس في مكتبه، المدير العام لوزارة الاقتصاد محمد أبو حيدر، في حضور رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام حسن شرارة، مدير مكتب الوزير حسين عمر ومستشارة الوزير الدكتورة ميرنا صبرا. وجرى البحث في عدد من الاتفاقيات الموّقعة بين لبنان وبعض الدول الشقيقة والصديقة وكيفية تفعيلها، وفي الاتفاقيات قيد الاعداد أو المُجمّدة وسُبل إحياء العمل بها. وتم التركيز على اتفاقيات مع بعض الأشقاء العرب، لا سيّما المملكة العربية السعودية.

وناقش الوزير كلاّس مع أبو حيدر، فكرة تخصيص أمسية لمشاركة منتخب لبنان الأول في جناح لبنان في "إكسبو الدوحة" الذي انطلق مؤخراً، خلال مشاركته في بطولة أمم آسيا لكرة القدم المقبل والتي تستضيفها دولة قطر، بدءاً من 12 من كانون الثاني 2024.

ولهذه الغاية، أجرى الوزير كلاّس اتصالاً مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، وتم الاتفاق على أن يلتقي منتخب لبنان في جناح لبنان في "إكسبو الدوحة" مع أبناء الجالية اللبنانية في قطر وخصوصاً تلامذة المدارس والجامعات.

والتقى كلاّس رئيس الاتحاد اللبناني ونائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة (البادمنتون) جاسم قانصوه ووفداً من الاتحاد اللبناني لليخوت برئاسة ربيع سالم، وتم البحث في أمور اللعبتين والأوضاع الرياضية، والتقى وفداً نسائياً من اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني برئاسة احمد عبدالله الشاويش.

  • شارك الخبر