hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1830

34

9

35

1292

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1830

34

9

35

1292

أخبار محليّة

بين رئيس تحرير أخبار احدى المحطات وزوج الوزيرة... سجال وعلامة صفر!

الثلاثاء ٣٠ حزيران ٢٠٢٠ - 22:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حصل سجال قوي بين رئيس تحرير أخبار الـ LBCI جان فغالي وزوج وزيرة المهجرين، العميد المتقاعد شارل عطا وذلك تعليقاً على منشور لفغالي جاء فيه:"سِجال عنيف داخل مجلس الوزراء المنعقد في القصر الجمهوري ، ووزراء لوحوا بالإستقالة ."

جاء الرد من عطا كالتالي:" اكيد عم تحلموا يرجع الحريري وجنبلاط وجعجع بقيادة المايسترو نبيه بري لأن لبنان ما تعود ع حكم الأوادم." فكان رد فغالي:" بحترم تقاعدك، انا عم اكتب وقائع مش عم احلم، بتفهم احباطك. يمكن خبروك محضر الجلسة تحياتي... اوقات التقاعد مفيد ."

ليرد عطا: "سجلي بشرف كل لبناني وكل لبنان بيعرف شارل عطا بمناقبيتو وقت كنا عمندافع عن لبنان كان غيرنا عم بقدم مفتاح بيروت لغازي كنعان ودفعنا الثمن غالي.

فكان رد فغالي:" عم بتوجِّه كلامك ما بعرف لمين ، انا ما عم إحكي عن سجلَّك ، وما إلي علاقة بمناقبيتك، وما حصلي الشرف اتعرف عليك وقت كنت بالخدمة، بس هلق عم اتعرف على شو عم تكتب وقت اللي صرت بالتقاعد عم رد على تعليقك على ما كتبتو عن الحلم ومين بيرجع ومين ما بيرجع، ما بدها هالقد توتر، بالمناسبة حضرتك كنت بالجلسة اليوم ؟ بكتفي هلق بهالرد ، أما موضوع المفاتيح والثمن الغالي بعتقد هيدا بيسموه " كتابة خارج الموضوع " وعادة الكتابة خارج الموضوع علامتها صفر ."

  • شارك الخبر