hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1215511

157

20

1

10652

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1215511

157

20

1

10652

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بيضون: أولوياتنا انتخاب رئيس للجمهورية

الأحد ١١ أيلول ٢٠٢٢ - 13:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد النائب اشرف بيضون ان "الاولويات اليوم هي انتخاب رئيس للجمهورية"، داعيا القوى السياسية الى ان "يكون هذا الاستحقاق فوق اي مصلحة اخرى وعدم البحث عن مصالح ذاتية او مكاسب على حساب الوطن والمواطن، والا فان الاستحقاق الرئاسي لن يبصر النور".

واسف لان "بعض القوى والجهات السياسية ما زالت تنظر الى المسألة وكأنها مكاسب على حساب البعض الاخر وبالتالي هذا لن يؤدي الى المرتجى المطلوب وطنيا".

كلام بيضون جاء خلال كلمة ألقاها في احتفال تأبيني في دارة آل فاصل في الجنوب، بحضور نواب وفاعليات سياسية ودينية وعسكرية وامنية وبلدية وقيادات واحزاب لبنانية وسورية وحشد كبير من الاهالي، وقال: "ان مسألة الفراغ رهن بالمواقف السياسية فاذا ما التفتت الى مصلحة لبنان فلن يكون هناك فراغ ، اما اذا ما بقينا في الحلقة المفرغة من البحث عن مصالح ومكاسب آنية وذاتية على حساب مصلحة الوطن حتما نحن ذاهبون الى الفراغ والى ما لا تحمد عقباه".

وأكد ان "دولة الرئيس نبيه بري عودنا دائما بانه صاحب المبادرات الوطنية الجامعة لان اي مبادرة تنبع من خارج السياق الوطني لن تشكل مبادرة انما تشكل مصلحة لجهة معينة لبعض الجهات السياسية"، مضيفا "ان المسار الذي اعتدنا عليه نحن من خلال مسيرة الرئيس بري هي البحث عن المسارات الوطنية التي تنقذ لبنان بكل طوائفه ومناطقه في الاستحقاقات الدستورية ، لا سيما الاستحقاق الرئاسي في انتخاب رئاسة الجمهورية".

ثم كانت كلمة للشيخ حسين بندر تحدث فيها عن الام الجنوبية واللبنانية وجهادها ومزاياها في بناء الاجيال. وشكر عبد الله فاضل باسم العائلة كل الذين واسوا العائلة، واختتم بمجلس عزاء للشيخ حسين حمود.

  • شارك الخبر