hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

77778

1933

248

610

39123

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

77778

1933

248

610

39123

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

بيان توضيحي عن ادارة جامعة العائلة المقدسة البترون...

الأربعاء ٢٢ تموز ٢٠٢٠ - 10:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن ادارة جامعة العائلة المقدسة البترون البيان التوضيحي الاتي:

بعدما تناقل بعض وسائل الاعلام خبرا عن اصابة طالبتين في جامعة العائلة المقدسة البترون بفيروس كورونا المستجد COVID-19، يهم ادارة الجامعة توضيح الاتي :
بعد ظهور عوارض الاصابة بفيروس كورونا على طالبتين تقيمان في قضاء جبيل، قامت الطالبتان بإجراء فحص ال PCR وجاءت النتائج ايجاببة، علما ان احدى الطالبتين التقطت العدوى من جبيل ونقلت العدوى الى زميلتها التي ترافقها بسيارة واحدة من جبيل الى الجامعة.
وفور تبلغ ادارة الجامعة بالموضوع اتخذت الادارة كافة الإجراءات وفقا للاصول لمنع انتشار العدوى حيث تم تعقيم الجامعة وسيتم اجراء فحوص ال PCR لجميع المخالطين وعددهم ٧ مع التزامهم بالحجر الصحي وعدم الاختلاط بانتظار صدور النتائج ليبنى على الشئ مقتضاه، علما ان الجامعة كانت فرضت على الطلاب والموظفين اتخاذ الاجراءات الوقائية من وضع قناع وكفوف وتعقيم في خلال وجودهم في الجامعة، منذ بدء الاصابات في لبنان".
وختم البيان:"ان ادارة الجامعة تؤكد التزامها اعلى المعايير وتعاميم وزارتي الصحة والتعليم لجهة السيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد وتتمنى الشفاء العاجل للطالبتين والسلامة لابناء شعبنا".

اشارة الى ان رئيسة االجامعة الاخت ايلدا شلالا اتصلت صباح اليوم برئيس اتحاد بلديات البترون مرسيلينو الحرك وبقائمقام البترون روجيه طوبيا للتنسيق في اتخاذ الاجراءات المناسبة.

  • شارك الخبر