hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

125637

1696

349

991

74858

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

125637

1696

349

991

74858

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بو عاصي: فرن الشباك ستستمر بعطاءاتها كي يبقى لبنان وطن السيادة والتعددية والديمقراطية

الخميس ٥ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 15:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي أن تضحيات شهداء المقاومة اللبنانية مقدسة وهم في القلب والوجدان ويشكلون البوصلة في كل القرارات التي يتخذها وفي مسيرة “القوات اللبنانية”.

وخلال افتتاحه نصباً تذكارياً لشهداء المقاومة اللبنانية في فرن الشباك عبارة عن تمثال لقلب يسوع ولوحة لتخليد ذكراهم، اعتبر بو عاصي أن “من الطبيعي ان تختار القوات اللبنانية رمز السيد المسيح لتخليد ذكرى شهدائها وتحديدا في منطقة فرن الشباك”، وشرح السبب قائلاً: “شهداء المقاومة اللبنانية تعلّموا من المسيح المحبة حتى الصليب، لأنه ان لم يكن هناك محبة كافية لا يبذل الانسان نفسه في سبيل من يحب شعباَ ووطناً. تعلّموا منه قيم التسامح لان من لا يعرف ان يسامح لا يستطيع طي صفحة حرب أليمة كالتي عشناها بهدف بناء وطن لكل اللبنانيين”.

وأضاف، “المسيح كان لكل البشرية وليس فقط لاتباعه المسيحيين، ومنه تعلم شهداؤنا التضحية في سبيل كل اللبنانيين. المسيح دعانا أن نقول كلمة الحق و”ليكن كلامكم نعم نعم ولا لا” بلا مواربة او مساومة. كما دعانا الى احترام الانسان وحياته وحريته وكرامته. لكنّه علمنا ايضاً أن نحمل السوط ونطرد التجار والفاسدين من الهيكل، هيكل الوطن كما هيكل العبادة الذي هو ملك المؤمنين لا التجار والفاسدين”.

واكد أن “منطقة فرن الشباك اعطت الكثير للوطن وارست مداميكه وضحت في سبيله، وهي ستستمر بعطاءاتها كي يبقى لبنان وطن السيادة والتعددية والديمقراطية للجميع”.

  • شارك الخبر