hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

543551

46

61

3

530393

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

543551

46

61

3

530393

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بو غنطوس: الانفجار الشعبي المقبل سيفوق بتداعياته انفجار المرفأ

الإثنين ٢٤ أيار ٢٠٢١ - 14:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى الممثل الرسمي لاتحاد خبراء الغرف الاوروبية في بيروت الخبير السياسي والاقتصادي في الشؤون اللبنانية نبيل بو غنطوس، في تصريح اليوم، "ان الانفجار الشعبي المقبل سيفوق بتداعياته انفجار المرفأ بعشرات المرات، وهو سيشظي البلاد والعباد أفقيا وعموديا، في وقت يتنكر فيه، من في يدهم الحل والربط، لما هو مقبل على لبنان في الايام والاسابيع الآتية".

واذ استنكر بو غنطوس "الامعان في عملية دفع البلاد الى الهاوية"، نبه "أهل السياسة من كل التوجهات والتيارات ومعهم اصحاب الارتباطات المحلية والاقليمية، ان ساعة الحقيقة اقتربت، وان رهاناتهم سيسقطها شعب سينتفض بعد طول اذلال وقهر واستعباد وتسلط".

وقال: "ان تحكم مافيات المحروقات والدواء والطحين والغذاء.. الخ، ترفدها وتغطيها كارتيلات المصارف والشركات والمؤسسات والمجالس والهيئات والادارات، عامة كانت ام خاصة، لم تميز بين لبناني وآخر، او منطقة واخرى، او طائفة واخرى، او محازب و غير محازب، وهكذا لن يميز المنتفضون بين من اوصلهم الى هذه الحال، وسيكتبون نهايات الظلم والاستبداد بما يستأهله الظالمون والمستبدون".

وختم: "أعطي اهل السلطة، الفرصة تلو الفرصة، لمعالجة الانهيارات الحاصلة، لكنهم امعنوا في دق الاسافين بعضهم لبعض، لا يرضون بالتعاون مع بعضهم من الند الى الند، بل يسعى كل واحد منهم، وفي الموقع الذي يحتله، الى تطويبه على اسمه الى نهاية الدهر، وهذا ما سيسرع الانفجار اكثر فاكثر".

  • شارك الخبر