hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

543698

147

60

4

530689

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

543698

147

60

4

530689

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بلدية عكار العتيقة: للاسراع في ترسيم الحدود العقارية

الأربعاء ٩ حزيران ٢٠٢١ - 19:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

طالبت بلدية عكار العتيقة ومخاتيرها وفاعلياتها في بيان اثر اجتماع عقدوه للرد على بيان بلدية فنيدق حول ملكية منطقة القموعة، بـ"الاسراع في ترسيم الحدود العقارية واعطاء كل ذي حق حقه".

وجاء في البيان: "إن بلدة عكار العتيقة بكل مكوناتها الرسمية والاجتماعية تنأى بنفسها عن الرد على كل التصريحات والبيانات التي من شأنها إثارة الفتنة والعصبية العمياء.

لدينا في البلدية من الأدلة والاثباتات والمستندات الرسمية الصادرة عن مراجع مختصة في الدولة اللبنانية العديد من القرارات القضائية الخاصة بهدم كافة المطاعم وازالة الغرف وكافة التعديات وقرارات منع الحراثة والاستثمار، وجميعها تؤكد ملكيتنا للمنطقة المتنازع عليها، ولذلك أوكلت جميعها للقضاء المختص تاركة المجال للاجهزة المختصة ولأهل الخير والصلح بحل هذه القضية المحقة.

لقد تفاجأ اهالي البلدة بهذا البيان الجائر والمبني على أوهام، وإننا في عكار العتيقة نؤكد ان اي مشاريع سياحية او غيرها في منطقة القموعة مرفوضة علنا مهما كانت، وذلك حتى وضع حد عقاري بين البلدتين، لذلك نحن نطالب كافة المعنيين بالاسراع في وضع حد لهذا الخلاف عبر ترسيم الحدود العقارية واعطاء كل ذي حق حقه".

  • شارك الخبر