hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

553615

744

74

1

531555

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

553615

744

74

1

531555

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بعقليني: لمواجهة اللاعدالة والحفاظ على النسيج الاجتماعي

السبت ١٧ تموز ٢٠٢١ - 16:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت جمعية "عدل ورحمة"، في بيان، أنها تتابع "بالشراكة مع جمعية العناية الصحية وضمن برنامج استدامة خدمات نقص المناعة البشرية، الممول من الصندوق العالمي لمكافحة الايدز والسل والملاريا، توزيع قسائم شرائية (150 قسيمة كل منها بقيمة 500 ألف ليرة لبنانية) وصناديق تحتوي مواد تعقيم وتنظيف (150 صندوقا) على بعض سجناء رومية وعائلاتهم، كما للذين يتعالجون من الارتهان للمخدرات من خلال العلاج بالبدائل في بيت الإيواء التابع لجمعية عدل ورحمة".

ولفت رئيس جمعية "عدل ورحمة" الأب الدكتور نجيب بعقليني الى أن "الاوضاع المزرية التي تتحكم بالبلاد والعباد على جميع الصعد، تحتم على كل مسؤول الاحتكام الى ضميره والعمل بجدية واخلاق ومهنية، من أجل الحد من الانهيار الحاصل الذي يضرب بالصميم أفراد المجتمع كافة، بسبب عدم المصداقية والشفافية وتفشي الفساد والتسلط واستفحال غالبية التجار وأصحاب رؤوس الاموال في جني الارباح غير المشروعة. من هنا تستمر جمعية عدل ورحمة بالشراكة مع جمعية العناية الصحية بدعم بعض العائلات المتعثرة اقتصاديا وماليا، على قدر المستطاع، لاسيما في هذه الظروف الصعبة والقاسية، والانهيار الحاصل والمستمر وبصورة سريعة".

وحث أفراد المجتمع على "التضامن والتعاون والصبر، ومواجهة اللاعدالة من خلال التحرك السلمي من أجل تطبيق حقوق الانسان والحفاظ على كرامته، كما الحفاظ على النسيج الاجتماعي الذي تتحلى به البلاد".

وختم بعقليني شاكرا "كل الجهات المانحة التي قدمت وما زالت تقدم الهبات والمساعدات من أجل صمود الشعب اللبناني"، وطالبا "متابعة دعم الشعب اللبناني بشتى الوسائل".

  • شارك الخبر