hit counter script
Cholera-19 icon

كوليرا

#Cholera

4

652

20

1787
Cholera icon

كوليرا

#Cholera

1787

4

652

20

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بعد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية... اليكم تصريحات ومواقف بعض النواب

الخميس ٢٩ أيلول ٢٠٢٢ - 20:35

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


اكد النائب مارك ضو للـLBCI على ان هناك ضرورة لانتخاب رئيس ضمن المهل الدستورية واليوم كل نائب حدد نقطة الانطلاق لديه ولدينا سلة من الاسماء وسليم اده هو أحدها وسنستمر بمناقشتها.

من جانبه قال النائب بلال عبدالله: ما حصل اليوم هو بداية الطريق الذي يجب أن يسلكه الجميع "نحو الوطن" واللقاء الديمقراطي اتخذ خياره من دون خجل.

اما النائب جورج عطالله اشار الى انه لا زلنا في طور المباحثات من اجل التوافق على اسم يشكل تقاطعاً بين اكثرية القوى الممثلة للشعب اللبناني وهذه المرحلة لا تحتمل المزيد من الفراغ والمماطلة والتحديات بين الاطراف وحتى الآن ما من اسم محسوم.

اما النائب ميشال موسى قال: التواصل لم يكن مكتملا اليوم لدى الفرقاء وهذا يحتاج الى مزيد من التواصل من أجل الوصول الى تسمية لرئاسة الجمهورية.

وقال النائب الياس حنكش: اقترعنا للنائب ميشال معوّض في انتخابات رئاسة الجمهورية اليوم لأنه يتحلّى بالمواصفات التي وضعناها من أجل إنقاذ البلاد.

اما النائب اغوب ترزيان قال: المطلوب من الرئيس المقبل ان يكون لديه الحنكة والحكمة لتطبيق صلاحياته الدستورية وجريء كي يقول "كلا" والمرونة بالتعاطي بالسياسة ولكن لا يمكن ان نتحدى ونستفز اي طرف فبحسب الدستور يجب ان يكون رمز وحدة الوطن.

  • شارك الخبر