hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

39620

1257

167

367

17565

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

39620

1257

167

367

17565

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

بعد إعلان وزارة الصحة عن إصابات بكورونا في كفرتبنيت.. توضيح من البلدية!

الأربعاء ٢٦ آب ٢٠٢٠ - 19:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أوضحت بلدية كفرتبنيت في بيان، أن وزارة الصحة تصنف الإصابات بفيروس كورونا بحسب مكان القيد وليس مكان السكن، مؤكدة أنّ الحالات التي تمّ تسجيلها في الأيام الماضية هي لعائلة تقطن خارج البلدة وليس داخلها.

وجاء في بيان البلدية، أنه "منذ ما يقارب الأسبوع، نتابع حالة أحد أبناء البلدة وعائلته المقيمين خارجها، وثبت إصابتهم بفيروس كورونا، وهم منذ ذلك الوقت يتابعون حجرهم في منزلهم خارج البلدة وغير مختلطين بأي من أبناء البلدة سواء أكان من أقربائهم أم خلافه. ولذلك، لم نشأ أن نعلن عن ذلك، منعا لحال البلبلة التي تحصل، لا سيما أن الأمر قيد المتابعة والتنسيق مع وزارة الصحة العامة والبلدية التي يقيمون ضمن نطاقها".

وأضافت: "أخيرا، وبعد مرور أربعة أيام على نتيجة الحالات الثلاث، ورد في الجدول الصادر عن الوزارة في 24 الحالي أنه توجد ثلاث حالات في كفرتبنيت، ثم تكرر الأمر في الجدول الصادر في 25 الحالي. وعليه، يهمنا التأكيد أن هذه الحالات تعود إلى نفس العائلة القاطنة خارج البلدة وأن الوزارة تصنف حسب مكان القيد وليس مكان السكن".
واستباقا لما قد يصدر في جدول اليوم وإمكانية وجود إصابة جديدة، لفتت البلدية إلى أنه "ثبتت اليوم إصابة العاملة الأجنبية التي تعمل لدى هذه العائلة وهي أيضا قيد الحجر والمتابعة مع الوزارة المعنية. وبناء على ذلك ومنعا للتأويل والتحليل وإيضاحا للواقع كان هذا البيان".

  • شارك الخبر